ماذا حصل على جبهة الحويز في ريف حماة الغربي ؟!

أكد مصدر ميداني لموقع مراسلون احباط وحدات الجيش السوري عملية تسلسل للمجموعات الإرهابية باتجاه محور بلدة الحويز بريف حماة الغربي.

وقال المصدر لمراسلون أن جبهة الحويز شهدت منذ ساعات الصباح محاولات المسلحين ” جس نبض ” القوات السورية من خلال رمايات بعيدة ، عمدت وحدات الجيش على الرد عليها وإيقاع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين.

من جهتها ، نقلت وكالة سانا عن مصدر ميداني تدمير وحدات الجيش السوري عبر صاروخ موجه لعربة مخففة يقودها انتحاري داخل مناطق سيطرة الإرهابين شمال الحويز ، ما أدى لإنفجارها ومقتل عدد من المسلحين المحيطين بها .

وكان المرصد المعارض أكد مقتل 7 مسلحين وجرح آخرين على جبهة الحويز نتيجة الاستهدافات الصاروخية للجيش السوري على مواقع المسلحين شمال البلدة .

ويشن الطيران المروحي والحربي السوري غارت جوية على مواقع انتشار المسلحين في قرى سهل الغاب بريف حماة الغربي و مناطق في جبل شحشبو المجاور بريف إدلب الجنوبي ، كما شن الطيران غارات جوية على خطوط إمداد المسلحين بين القرى والجبهات الأمامية .

وتقع بلدة الحويز في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي ، وتعد بوابة دخول القوات السورية إلى سهل الغاب عبر محور قلعة المضيق .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا