رمضانمنوعات

منخفض قادم .. اليكم تفاصيل طقس رمضان خلال الايام القادمة

من المتوقع أن يصل إلى سوريا خلال الأيام الأولى من شهر رمضان منخفض جوي مترافق بهطولات مطرية على مناطق متفرقة من البلاد كما ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.
وأكدت مصادر مختصة بالأحوال الجوية في سوريا أن الطقس سيكون معتدل خلال أيام شهر رمضان المبارك الأولى مع تأثر البلاد بمنخفض جوي محمل بالأمطار.
أما فيما يخص أحوال الطقس خلال هذا اليوم فتوالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من المعدلات الطبيعية بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية وذلك نتيجة تأثر سوريا وذلك نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي سطحي مترافقاً مع تيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
كما توقعت مديرية الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم ربيعياً حاراً نسبياً، متوقعةً وجود فرصة لهطل زخات مطرية في فترات بعد ظهر اليوم والمساء فوق المرتفعات الساحلية وبعض المناطق الداخلية.
وأشارت مديرية الأرصاد في نشرتها أن الطقس سيكون سديمياً في المناطق الشرقية والبادية وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة وبشكل خاص في الماطق الساحلية والوسطى والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وفيما يتعلق بأحوال الطقس خلال الأيام الماضية أكدت مديرية الأرصاد أنه سيطراً انخفاض على درجات الحرارة وأن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات مطرية فوق الجزيرة والمناطق الساحلية والشمالية.
جدول درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام المقبلة في المحافظات السورية:

زر الذهاب إلى الأعلى