ديمة بياعة : ” اذا الله خلق ابني مثلي الجنس أنا مش جلاد عليه ” .. فيديو

المصدر : فريق تحرير مراسلون

رأت الفنانة السورية ديما بياعة بعد ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية وسؤالها حول رأيها في المثلية الجنسية ، أنها لن تكون جلاد إذ كان ابنها مثلي الجنس وستتقبله وتعامله بلطف.

وقالت الفنانة بياعة في أحدث إطلالة لها خلال برنامج يعرض على قناة ” الحرة ” ، في معرض ردها على سؤال عما اذا كانت مع أو ضد زواج المثليين : ” أنا لست مع ولست ضد، لا علاقة لي بهم وهذه خياراتهم “.

وأضافت بياعة : ” ربما يعاني الشخص من سبب فيزيولوجي والدين تحدث عنهم.. ما يهمني علاقته معي أن تكون جيدة وليست سيئة “.

وعن دور الأهل في تلك الحالة قالت الفنانة السورية : “أنا عندي ابنين ولأني بقول أنا مع الحرية الشخصية بكرا بيسألوني شو بتعملي إذا ابنك طلع هيك.. وابني اذا طلع هيك بتقبله اذا الله خلقوا هيك أنا مش جلاد عليه وإذا بدي عذبه وضايقه بينفر مني و بيتجه لاتجاه تاني”.

 

 

ولفتت بياعة خلال اللقاء إلى أنها تركت دمشق وسافرت إلى الإمارات العربية المتحدة في أواخر عام 2010 بهدف تسجيل أولادها بمدارس أجنبية هناك، أسوة بها عندما كانت صغيرة، مشيرة إلى أن السفر لم يكن له علاقة بالحرب، لأنها سافرت قبل ذلك.

وتشارك الفنانة ديمة بياعة خلال الموسم الرمضاني الحالي بعمل واحد هو مسلسل سلاسل دهب ، حيث تؤدي شخصية “زكية” ، برفقة مجموعة متميزة من الفنانين السوريين، منهم: كاريس بشار وبسام كوسا وسحر فوزي ومها المصري وعلي كريم، وغيرهم.

وشاركت بياعة بعدد من لوحات مسلسل “ ببساطة ” الذي عرض على قناة لنا السورية ، بينما تستعد لتصوير جزء ثاني من برنامج “رحلة ديمة العجيبة” خلال الشهر الحالي في السويد.

قد يعجبك ايضا