دمشق .. كبير النشالين بقبضة الأمن .. ما علاقته بالبسطات ؟

المصدر : فريق تحرير مراسلون

تمكن الأمن السوري في دمشق من إلقاء القبض على سارق امتهن نشل المواطنين عن طريق المغافلة ، ليتبين خلال التحقيق معه تورطه بأكثر من 30 حالة “نشل و تعاطي و ترويج مخدرات” .

دمشق – حوادث

ونشرت وزارة الداخلية السورية عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك ، أن قسم شرطة العمارة في شارع الثورة بالعاصمة دمشق ألقى القبض المدعو ( خ – م ) بالجرم المشهود ، عندما كان يحاول نشل أحد المواطنين عن طريق المغافلة وسط الازدحام .

وأضافت الداخلية السورية أنه تم كشف السارق من قبل عناصر القسم المراقبين المتواجدين في المكان ، فيما كشفت التحقيقات أنه مطلوب بعدة إذاعات بحث و يوجد بحقه أكثر من 35 سابقة نشل و سرقة و تعاطي و ترويج للمواد المخدرة .

 

بينما اعترف المدعو ( خ – م ) بأنه في أوقات الأعياد يشتري بضائع بسعرها النظامي ويبيعها بأسعار أرخص بهدف جذب أكثر عدد من المشترين على البسطة ، فيما يقوم أشخاص يساعدونه بنشل المواطنين مستغلين انشغالهم بشراء البضائع .

واعترف أيضاً بقيامه بأكثر من 26 حالة خشل خلال الـ 20 يوم الماضية تنوعت بين ” موبايلات – مبالغ مالية ” في مناطق متفرقة من العاصمة دمشق .

ويشتكي الكثير من المواطنين من حوادث السرقة و النشل التي ازدادت خلال فترة الحرب وخاصة في حالات الازدحام أمام السرافيس حيث يقوم النشالين بسرقة الجوالات أو المصاغ دون أن ينتبه صاحبها في ظل الازحام الحاصل .

قد يعجبك ايضا