الأخبارسورية

إلغاء المخالفات المرورية في دمشق لمدة ثلاثة أيام .. والسبب

أعلنت إدارة المرور في دمشق عن إلغاء مخالفات السير المرورية داخل العاصمة لمدة ثلاثة أيام كاملة وذلك بمناسبة عيد المرور العالمي.
وأكد رئيس فرع مرور دمشق العميد خالد الخطيب لصفحة “الشرطة” أنه لن يكون هناك مخالفات سير لمدة ثلاثة أيام بمناسة عيد المرور العالمي على أن يكتفي الشرطي بتنبيه السائقين فقط إلا في حال حدوث مخالفات خطرة.
وفي سياق متصل احتفلت وزارة الداخلية وإدارة المرور بالتعاون مع محافظة دمشق بمناسبة “عيد المرور العالمي” حيث كرمت عدداً من شهداء ضباط وعناصر المرور والجرحى.
وأكد وزير الداخلية اللواء محمد رحمون خلال الاحتفال حرصه على مشاركة رجال المرور في عيدهم لتكريمهم والثناء على جهودهم المبذولة لمراقبة الحركة المرورية والتدخل السريع من أجل فك الاختناق المروري بما في ذلك خدمة للجميع.
كما شدد اللواء رحمون على أهمية تطوير العمل المروري ومراقبة الأداء وتطويره ونشر الثقافة المرورية يما يحقق السلامة للجميع، إضافة إلى تدخل رجال المرور السريع أثناء وقوع الحوادث وفق القواعد المرورية الأساسية.
من جانبه أثنى المهندس عادل العلبي محافظ دمشق على ضباط وعناصر المرور وشكرهم على الجهود المبذولة على مدار الساعة وفي كافة الظروف من أجل حل الأزمات المرورية التي تشهدها العاصمة.
ويشار إلى أن كرنفالات شرطة المرور جابت شوارع العاصمة وعدد من من المحافات والمدن السورية احتفالاً بمناسبة يوم عيد المرور العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى