بالصور ..جبهة النصرة تعرض صور دباباتها المدمرة في كفرنبودة أنها خسائر الجيش السوري

المصدر : فريق تحرير مراسلون

نشرت وسائل إعلام المجموعات الإرهابية صورا ً ومقاطع فيديو من داخل بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي أظهرت عددا ً من الآليات والدبابات المدمرة ، مدعية ً أنها خسائر الجيش السوري .

واستطاع فريق تحري موقع مراسلون من استطلاع الصور ومقارتنها بعدة أشرطة فيديو نشرتها الجماعات الإرهابية قبيل الهجوم .

وتبين من الصور والفيديو أن المدرعات والدبابات والتي نشرت جبهة النصرة صورها على أنها خسائر الجيش السوري، ماهي إلا مدرعات جبهة النصرة المدمرة بنيران الجيش السوري

آليات النصرة المدمرة بنيران الجيش السوري

الصورة الأولى لدبابة جبهة النصرة التقطتها عدسة إحدى وسائل إعلام المسلحين قبيل الهجوم

الجيش

الصورة 2 للدبابة المدمرة بنيران الجيش السوري داخل كفرنبودة ( دقق غطاء الجانب اليمين من مجنزر الدبابة )

الجيش

الصورة 3 تعود لعربة BMP يقودها مسلحون قبيل الهجوم  ويظهر عليها الرقم 46

الجيش

الصورة لذات العربة مدمرة مع طاقمها بالكامل والتي عرضتها وسائل إعلام معارضة أنها للجيش السوري حيث يظهر الرقم 46 بوضوح

الجيش

الجيش

واعترفت تنسيقيات المعارضة بمقتل عدد كبير من المسلحين خلال معركة كفرنبودة ، وقالت حسابات جهادية على وسائل التواصل أن أكثر من 21 إرهابي بينهم قادة عسكريون من فصيل جيش العزة قتلوا خلال المعركة .

فيما نشرت شبكات معارضة أخرى أسماء لأكثر من 17 إرهابي من مسلحي الغوطة الشرقية وداريا وريف حمص الشمالي ، قتلوا جميعا خلال الهجوم .

من جهته ، قال المرصد المعارض أن  17 مسلح بينهم جنسيات أجنبية قتلوا بالكامل بعد وقوعهم داخل حقل ألغام زرعه الجيش السوري في كفرنبودة .

الجدير بالذكر أن القوة المهاجمة الكبرى كانت جبهة النصرة ، والتي لا زالت تتكم عن حجم خسائرها البشرية ، وبحسب مراقبين فإن قتلى النصرة قد يتجاوز الـ 75 قتيل وأكثر من 150 جريح في يوم واحد فقط

يشار إلى أن الجيش السوري أخلى نقاطه من بلدة كفرنبودة بعد سلسلة من الهجمات الانتحارية والعربات المفخخة ، ويعمل حاليا على استهداف الجماعات المسلحة داخل كفرنبودة والهبيط و عدد من المواقع المجاورة تمهيدا ً لهجوم معاكس واستعادة البلدة .

مراسلون – يوشع يوسف

قد يعجبك ايضا