جمانة مراد : لا مانع من أدوار الإغراء .. وأعتز بفلم كباريه ( فيديو)

أكدت الفنانة السورية جمانة مراد أنها لم تعتزل الفن لكنها ابتعدت عن الأضواء لتحقيق حلم الأمومة ، نافية ما يشاع عن قيام زوجها بإهدائها جزيرة .
وقالت مراد في تصريحات تلفزيونية إنها كشفت عن المصاعب التي واجهتها في الحمل و انتظارها لسنوات هو إعطاء أمل بأن لا شيء بعيد عن قدرة الله ، مبينة أنها ابتعد عن الأضواء و لكن لم تعتزل.
فيما نفت الفنانة مراد كل ما أشيع عن قيام زوجها بإهدائها جزيرة فور إنجابها لابنها الأول ، كما نفت اعتناقها الإسلام لأنها ولدت مسلمة من الأصل .
و كشفت مراد عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها ، موضحة أنها أجرت عملية تجميل في أنفها ولكنها فشلت لذلك ستجري عملية أخرى لإصلاحها ، بالإضافة إلى استخدامها عمليات الفيلر و البوتكس في وجهها.
كما لفتت الفنانة السورية إلى أنها نادمة على المشاركة في فيلم ” لحظات أنوثه ” ، على عكس اعتزازها وفخرها بالمشاركة في فيلم ” كباريه “.
وأشارت إلى أنه ليس لديها مانع لتقديم أدوار الإغراء ، حيث من الممكن أن تقدمه بشكل غير مبتذل ، معلقة : ” الإغراء ممكن يكون نظرة مش لازم يكون عري “.
يذكر أن الفنانة جمانة مراد رزقت في شهر شباط الماضي بمولودها الأول من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو و أسمته ” محمد “، كما أنها لم تشارك بأي عمل خلال الموسم الرمضاني الحالي .

 

الأكثر مشاهدة الآن

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More