جريمة بحق الإنسانية .. حرق شاب سوري على قيد الحياة في تركيا .

أقدم عدة أشخاص مجهولين في ولاية هاتاي جنوب تركيا على ارتكاب جريمة بحق الإنسانية عبر حرق شاب سوري وهو على قيد الحياة ، دون معرفة الأسباب حتى الآن .

وأفادت وكالة ” جيهان ” التركية أن مجموعة أشخاص مجهولين الهوية وضعوا الشاب ” محمد كيسا ” سوري الجنسية و البالغ من العمر 32 عاماً و هو على قيد الحياة في صندوق السيارة و من ثم أشعلوا النيران فيها و فروا هاربين .

وذكرت الوكالة أن سكان ولاية هاتاي أبلغوا عن وجود حريق في سيارة و عندما وصل الدفاع المدني و أخمدوا النيران ، تفاجئوا بوجود جثة شاب في صندوق السيارة .

و بينت  أن المعلومات الأولية تشير إلى احتمال ارتكاب جريمة قتل قبيل حرق الجثة، فيما تم احتجاز شخص للاشتباه بضلوعه في الحادثة وبدأت الشرطة بتحقيق واسع النطاق لمعرفة الأسباب والفاعلين .

و تتكرر بين الحين والآخر في تركيا حوادث الاعتداء من قبل الأتراك على أشخاص مسلمين سواء كانوا من الجنسية التركية أو من جنسية أخرى ، و في مطلع نيسان الماضي ، قامت سيدة تركية في مدينة أضنة بالاعتداء على سيدتين محجبتين و هاجمتهما بألفاظ بذيئة و ضربت إحداهن و حاولت نزع حجابها في الطريق ليتدخل أحد المارة و يبعدها عن السيدتين قبل أن تأتي الشرطة وتقبض عليها .

اقرأ المزيد..
دمشق .. كمين يوقع شبان يمارسون الشذوذ الجنسي في حمام شعبي و الاعترافات مشينة

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال