تسريب أحداث مسلسل خمسة ونص .. خطة “غمار” بدأت تتضح

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً ، تسريبات من أحداث مسلسل خمسة ونص الذي يعرض خلال موسم رمضان 2019 على عدة قنوات تلفزيونية عربية .

وتزامنت تلك التسريبات مع حلقة زفاف غمار الغانم ( قصي خولي ) و بيان ( نادين نسيب نجيم ) ، لذلك اعتبر العديد من الناشطين أنه تم تعمد تسريب الأحداث لإقناع المشاهد بأن العمل مازال يحمل أحداث أخرى مشوقة .

و كشفت التسريبات عن خيانة غمار لزوجته بيان مع شخصيّة غير متوقّعة ، التي رجّح الجمهور أنْ تكون ابنة خالتها.

كما سيكتشف جاد ( معتصم النهار ) إصابته بورم في الدّماغ ، ليبدأ رحلة علاجه مع الدكتورة بيان ، التي يبدو من خلال الحلقات أنّه يكنّ لها مشاعر خاصّة وهنا تبدأ قصة رومانسية أخرى .

وانتشرت المزيد من التّسريبات حول المسلسل ، تفيد بأنّ غمار الغانم عاد إلى لبنان لينتقم لوالدته ، وأنّه وراء مقتل شقيقه في الحلقة الأولى.

فيما لفتت التسريبات إلى أن زواج غمار من بيان ليس إلا جزء من خطة الانتقام لأن والدها وقّع على ورقة تؤكّد انتحار والدة غمار وليس مقتلها .

أما عن سبب تسمية المسلسل بهذا الاسم ، فيعود إلى توقيت مقتل شقيق غمار بحادث سير ” خمسة ونص ” وهو الوقت الذي انقلبتْ به حياة عائلة الغانم ، وتم عرض ذلك في اللّقطة الأولى من الحلقة الأولى للمسلسل.

و واجه العمل عدة انتقادات من بينها الرّتابة والملل في عرض الأحداث ، ما جعل المشاهدين يعتقدون أن تسريب تلك الأحداث كان متعمداً ، كما واجه العمل انتقاد بسبب مشهد لأم جاد وهي تنتقد مسلسل ” الهيبة ” وتقول عنه ” شو هالمسخرة” .

ويعرض مسلسل خمسة ونص على عدة قنوات بينها MBC4 ، MTV اللبنانية ، قناة السومرية و قناة رؤيا الأردنية خلال الموسم الرمضاني الحالي.

ويتشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين اللبنانيين و السوريين، و منهم قصي خولي و نادين نسيب نجيم و معتصم النهار و كارين سلامة و سينتيا صموئيل و قاسم منصور ، والعمل من تأليف إيمان سعيد و إخراج فيليب أسمر .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال