انستغرام تطلق فلاتر رمضان 2019 … تعرفوا إليها .

أطلقت شركة انستغرام يوم الاثنين ، فلاتر صور خاص بشهر رمضان المبارك لتحفيز مستخدميها على مشاركة تحضيراتهم و ما يقومون به من أعمال الخير .

و ذكر موقع ” ميدل ايست اونلاين ” في تقرير ، أن الفلتر الجديد على انستغرام يأتي تحت اسم ” فانوس ” وهو عبارة عن ظلال و أشكال للهلال مستوحاة من زخارف الأرابيسك .

و أضاف التقرير أن الأشكال المستخدمة ترمز بشكل عام لشهر رمضان المبارك ، و بوسع مستخدمي التطبيق النقر على الشاشة للانتقال إلى فلتر بتصميم تقليدي للهلال ، ثم اختيار تهاني رمضان بالإنكليزية أو بالعربية .

فلتر رمضان الذي أطلقته انستغرام
فلتر رمضان الذي أطلقته انستغرام

كما دعت شركة ” انستغرام ” جميع المستخدمين إلى مشاركة أفعال الخير و نشرها عبر منصتها الإلكترونية من خلال مبادرتها الرمضانية .

و يشمل فعل الخير الذي تهدف لنشره هذه الحملة ، المبادرات البسيطة ، مثل نشر تعليقات إيجابية على صفحات التواصل الخاصة بالأصدقاء و الزملاء ، أو شكر الأصدقاء و العائلة على قضاء أمسية إفطار أو سحور مميزة ، أو أي عمل تطوعي لنفع المجتمع ، ثم نشره عبر انستغرام كمثال يحتذى به .

و شارك المستخدمون خلال اليوم الأول و الأخير من شهر رمضان المبارك للعام الماضي 2018 أكثر من 15 مليون منشور عن الشهر الفضيل ، بحسب البيانات التي كشفت عنها شركة “انستغرام”.

 

اقرأ المزيد .. تحميل واتس اب بلس الذهبي .. النسخة الأحدث .. واتساب 2019

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال