قائمة بـ المسلسلات السعودية في رمضان 2019 .. الموعد و القنوات الناقلة

تٌقدم الدراما السـعودية خلال الموسم الرمضاني للعام 2019 باقة من الأعمال الدرامية المميزة التي تتناول الأحداث و القضايا الاجتماعية والاقتصادية في المجتمع السعودي ، ونقدم لكم قائمة بأبرر المسلسلات السعودية في رمضان 2019

المسلسلات السعودية في رمضان 2019

أولاً: مسلسل “يلا نسوق”

المسلسلات السعودية في رمضان 2019

يُعد من المسلسلات المهمة المثيرة للجدل وتطرح قضايا مهمة في المجتمع السعودي منها قيادة النساء للسيارات و المسلسل من بطولة مروة محمد ، سعيد صالح ، سارة اليافعي ، مريم الغامدي ومن تأليف سامح سر الختم و أيمن حبيب و من إخراج أحمد شفيق ويُعرض على شاشة (  SBC  ).

ثانياً: مسلسل “العاصوف 2” في جزئه الثاني

المسلسلات السعودية في رمضان 2019

يتناول المسلسل الأحداث الاقتصادية والاجتماعية التي مرت بها مدينة الرياض في منتصف السبعينيات وهو من بطولة ناصر القصبي، حبيب الحبيب، وريم عبد الله، وعبد العزيز السكيرين،و من تأليف الراحل الدكتور عبد الرحمن الوابلي، ومن إخراج المثنى صبح. وسيعرض المسلسل على قناة ( MBC).

ثالثاً: مسلسل “بدون فلتر”

ويُقدم مسلسل “بدون فلتر” دراما اجتماعية وقضايا مهمة في المجتمع السعودي يتم طرحه في إطار سلسلة من الحلقات المنفصلة، تحمل عناوين منها (التوبة)، (الحية صارت حية)، (غسالة جدي)، (مادة 77) وغيرها.. وهو من بطولة عبدالله السدحان  وسعد فرج، وليلى السلمان، ومن تأليف عبد الله السدحان، وإخراج ماجد الربيعان، وسيعرض على قناة ( sbc ).

رابعاً: مسلسل “شباب البومب” في جزئه الثامن

يتناول قضايا الشباب السعودي وآرائهم   وهو من بطولة عبد العزيز الفريحي، ومحمد الدوسري و محمد العيسى وإخراج سمير عارف وسيعرض على  قناة”روتانا خليجية” وقناة ( sbc).

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا