الرياض ..لبناني يهاجم بن سلمان ويستنجد بالسيد حسن .. وماريا معلوف تعلق ( فيديو )

المصدر : فريق تحرير مراسلون

اتهم لبناني ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وجماعته بالوقوف وراء طرده من عمله، مناشداً الأمين العام لحزب الله ، السيد حسن نصرالله من مطار الملك خالد في الرياض.

وذكرت “روسيا اليوم” اللبناني الذي لم تضح هويته اتهم في مقطع مصور انتشر عبر موقع التواصل “تويتر” من أسماهم بجماعة ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، بطرده من شركة مقاولات كان يعمل فيها في المملكة مع 40 شخصا من الجنسيتين اللبنانية والسورية، بعد حظر دخول منشآت الدولة عليهم بسبب جنسياتهم.

وخلال المقطع المصور وجّه الموظف رسالة للأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله شرح فيها أسباب فصله من عمله وتفاصيل ما جرى حسب روايته، وأكد في نهاية المقطع أن ذلك لن ينال منه ومن موقفه الذي يبدو أنه موال لـ”حزب الله”.

وأثار المقطع المصور في مواقع التواصل في المملكة، غضباً واسعاً وانتقادات حادة للبناني على إساءته للسعودية التي عمل فيها لسنوات طويلة .. كما انتشرت تغريدات وتعليقات مسيئة لكل الوافدين، مطالبة بطرهم جميعا بحجة أنهم ناكرون للجميل.

وردا على هذا المقطع قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عبر “تويتر” “أسعدني جدًا طردك.. وسيسعدني أكثر طرد المزيد من أمثالك من أتباع سماجة السيء..”

اللافت في الأمر هو وقوف الإعلامية ماريا معلوف بجانب القرار السعودي ضد مواطنها اللبناني ، مؤكدة في تغريدة لها أن أمن الرياض من أمن العرب !

وبحسب ما ذكره مدونون سعوديون فإن الوافد اللبناني يدعى وسام رضى جوني، ويعمل محاسباً في الشركة منذ 2010 وتقاضى رواتب عالية وفقا لوثيقة متداولة منذ سنوات، إلا أن اسم الشركة وتخصصها في الوثيقة المتداولة مغاير لاسم شركة المقاولات التي ذكرها الوافد في المقطع المصور.

ويبلغ عدد الوافدين في المملكة السعودية 12.2 مليون نسمة، وهو ما يمثل حوالي 37% من إجمالي عدد السكان وفق هيئة الإحصاء العامة السعودية.

قد يعجبك ايضا