سعر الدولار يواصل ارتفاعه مقابل الليرة السورية .. إليكم جدول الأسعار

المصدر : فريق تحرير مراسلون

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعه مقابل الليرة السورية في تعاملات اليوم الأحد داخل السوق السوداء ليسجل سعر المبيع 574 ليرة في حين وصل سعر الشراء إلى 576 ليرة.

وبالتوازي مع ارتفاع أسعار الصرف في السوق السوداء حافظ مصرف سوريا المركزي على سعر الدولار لديه بالحوالات النقدية والتعاملات التجارية عند 434 ليرة .

إلى ذلك سجل سعر صرف اليورو أمام الليرة السورية ارتفاعاً بمقدار 5 ليرات عن تعاملات الأمس حيث وصل سعر المبيع إلى 643 ليرة بينما حقق سعر الشراء 647 ليرة.

جدول أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الليرة السورية اليوم الأحد:

 

عالمياً سجلت الليرة التركية ارتفاعاً بسيطاً أمام الدولار الأمريكي بعد قيام بنوك حكومية تركية ببيع أكثر من مليار دولار ما ساعد الليرة على الارتفاع بنحو 2% خلال التعاملات، لكن بعض المحللين رأى أن حجم الارتفاع في قيمة العملة التركية مقارنة بكمية القطع النقدي الذي تم بيعه من قبل البنوك غير متناسبة ما يؤكد قلق المستثمرين من الخطط التي تجريها الحكومة التركية.

إلى ذلك ارتفع سعر صرف الليرة التركية بشكل طفيف أمام الليرة السورية حيث وصل المبيع إلى 95 ليرة ، بينما ارتفع سعر الشراء إلى 96 ليرة سورية.

ويشار إلى أن أسعار الذهب سجلت ارتفاعاً ملحوظاً في تعاملات اليوم إذ سجلت الأونصة الذهبية سعر 835000 ليرة بينما وصل سعر عيار 21 قيراط إلى 20200 ليرة في حين ارتفع عيار 18 قيراط 17300 ليرة.

قد يعجبك ايضا