سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الأحد .. إليكم جدول الأسعار

المصدر : فريق تحرير مراسلون

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في تعاملات اليوم الأحد داخل السوق السوداء 571 ليرة للمبيع في حين وصل سعر الشراء إلى 573 ليرة.

إلى ذلك حافظ المصرف المركزي على ثبات سعر الدولار لديه بالحوالات النقدية والتعاملات التجارية عند 434 ليرة .

بالتوازي مع ذلك سجل سعر صرف اليورو أمام الليرة السورية ارتفاعاً طفيفاً حيث سجل سعر المبيع 638 ليرة بينما وصل سعر الشراء إلى 642 ليرة.

جدول أسعار الصرف اليوم الأحد:

 

عالمياً تلقت الليرة التركية ضربة جديدة في الأسواق العالمية بعد تهديد وزارة الدفاع الأمريكية صراحةً بأنها ستحذف من قائمة مشتري مقاتلات إف – 35 المتطورة في حال شراء أنقرة أنظمة إس 400 الصاروخية الروسية.

وهذا ما يؤكد اتجاه الولايات المتحدة لفرض عقوبات اقتصادية واسعة على تركيا في حال تمت الصفقة مع روسيا وهو الأمر الذي يتخوف منه المستثمرون الأتراك والأجانب ما يجعلهم حذرين من الدخول إلى السوق التركية وضخ السيولة في مشاريع يمكن أن تكون مهددة في المستقبل القريب.

كما سجلت الليرة التركية تراجعاً أمام الليرة السورية حيث وصل سعر المبيع إلى 95 ليرة ، بينما انخفض سعر الشراء إلى 96 ليرة سورية.

يشار إلى أن أسعار الذهب حافظت على قيمتها داخل الأسواق السورية اليوم الأحد حيث سجلت الأونصة الذهبية سعر 800000 ليرة بينما وصل سعر عيار 21 قيراط إلى 20000 ليرة في حين سجل عيار 18 قيراط 17100 ليرة.

قد يعجبك ايضا