إدلب .. مصدر ميداني يشرح لمراسلون ماذا استهدف الطيران في جبل الأربعين

أكد مصدر ميداني لموقع مراسلون استهداف المروحي السوري ، اليوم الجمعة ، هدفاً هاما ً للمجموعات الإرهابية في منطقة جبل الأربعين بريف إدلب .

وقال المصدر لمراسلون أن المروحيات السورية استهدفت مقرين لجبهة النصرة في منطقة جبل الأربعين عبر القاء 4 قنابل من طراز FAB ، مؤكدا ً تدمير المقرات بمن فيها ، فيما جرى نقل المصابين إلى مشفى ميداني في منطقة سرجة .

فيديو نشره مسلحون يظهر إحدى القنابل الأربعة خلال استهدافها لموقع للمسلحين في جبل الأربعين

وأضاف المصدر أنه نتيجة للمعلومات الاستخبارية ، جرى رصد تحركات لمجموعات صقور الشام مع مسلحين أوزبك وتركستان في منطقة حرش مصيبين بريف إدلب الجنوبي ، وتوجهت على الفور مقاتلتي سوخوي 24 سورية ، وألقت عدة قنابل موقعة عشرات القتلى والجرحى في صفوف المسلحين ، بالإضافة لتدمير ثلاثة انفاق منتشرة في المنطقة .

من جهتها ، تعمل تنسيقيات المسلحين بشكل يومي على نشر أسماء لعشرات القتلى من المجموعات الإرهابية ، كان أبرزهم أسماء لـ 21 إرهابي من جيش العزة بينهم قادة عسكريين قتلوا خلال المعارك مع الجيش في محور كفرنبوذة .

ويعمل الطيران الحربي وسلاح المدفعية والراجمات في الجيش السوري على استهداف تحركات المسلحين في كفرنبودة و الهبيط والمناطق المحيطة ، موقعا ً إصابات مؤكدة في صفوفهم .

ويأتي ذلك استمرارا ً للعملية العسكرية التي بدأها الجيش السوري داخل المنطقة المنزوعة السلاح بهدف طرد جبهة النصرة منها وتأمين القرى والبلدات المجاورة من صواريخ المجموعات الإرهابية .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال