أيمن زيدان يشن هجوماً على المؤسسات الإعلامية بخصوص مسلسلات رمضان

المصدر : فريق تحرير مراسلون

شن الفنان السوري أيمن زيدان هجوماً على المؤسسات الإعلامية التي غيرت شارات المسلسلات السورية القديمة .

وانتقد  زيدان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك ذلك التصرف متسائلاً : ” من غيّر شارات أعمالنا القديمة ( ومثال عليها جميل وهناء الذي تعرضه لنا بلس ) هو شخص أو جهة تفتقد أدنى حدود الاحترام تجاه مبدعيها “.

وأضاف : ” هل يمكن أن يأتي اسم فنانة استثنائية كالسيدة سامية الجزائري في نهاية الشارة وبشكل لايليق؟ ..  كنا قد أثرنا هذا الامر منذ فترة ولكن لاحياة لمن تنادي .. تباً لكل الصغار الذين تعج بهم مؤسساتنا الاعلامية “.

و توجه للفنانة السورية سامية الجزائري قائلاً “ستظلين في قلوبنا وعذراً فقد تعودنا أن الموهبة الأصيلة في بلادنا كما قال الراحل الماغوط لا تمر دون عقاب … تباً للصغار “.

وفي منشور سابق له ، تحدث الفنان زيدان عن الصعاب التي واجهته ليصبح فنان و قارن رحلة جيله من الفنانين بالوضع الفني الراهن، فكتب: “حين تعود بي الذاكرة إلى سنوات الحماسة والمشاريع الحالمة والتي استهلكت مني عمراً من الجهد والتعب (..) .

يشار إلى أن الفنان أيمن زيدان هو ممثل ومخرج ومقدم برامج ، و آخر أعماله كان برنامج حواري حمل اسم ” سيبيا ” الذي تم عرضه على قناة لنا قبل رمضان ، كما كانت له مشاركة فريدة من نوعها مؤخراً تمثلت بتقديمه إعلان لمنتج “بن حسيب” ، فيما لم يعلن عن مشاركته في أي من مسلسلات الموسم الرمضاني الحالي .

قد يعجبك ايضا