أصالة تهاجم أنغام وتتهمها بـ ” الغدر و خربان البيوت “

المصدر : فريق تحرير مراسلون

هاجمت الفنانة أصالة نصري، مجدداً الفنانة المصرية، أنغام ، واصفة إياها بـ”الغدارة خرابة البيوت” بعد زواجها الأخير من الملحن الموسيقي المصري أحمد إبراهيم.

وأوضحت الفنانة أصالة، في مقابلة معها ضمن برنامج “القاهرة و الناس” حول زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ابن شقيقة زوجها المخرج طارق العريان، أنها “لم تكن تعرف”، و”زعلت كثيرا” بعد إعلان الخبر، لافتة إلى أنها لم تعاتبها ولم تتحدث معها بهذا الشأن.

وأضافت نصري أنها لا تُحب العتاب بجميع أشكاله، مشددة على أنها قامت بحذف أنغام من قائمة أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الفنانة أصالة إلى أنها أحست بالغدر بسبب ما فعلته أنغام، وأن صداقتهما من المستحيل أن تعود كما كانت على الإطلاق، خاصة أن الكثيرين كان يصنفهما على أنهما شقيقتان.

وأكدت على أنها لن تقبل اعتذار أنغام لأن ما فعلته تصرف لا يتقبل الاعتذار، وقالت “وأنا لا أتسامح في خراب البيوت، فمهما كان الحب والعشق، يوجد أطفال وبيت قائم”.

وكانت الفنانة المصرية أنغام محمد علي التي تزوجت مؤخراً من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي يصغرها بالعمر 11 عام، قد لاقت انتقادات واسعة عقب الكشف عن زواجها لاسيما أن زوجها إبراهيم متزوج من سيدة أخرى وهي ياسمين عيسى ولديه منها طفلان.

وكانت ياسمين عيسى أكدت في نيسان الماضي، أن الطلاق من زوجها أحمد إبراهيم تم برضا الطرفين وبشكل ودّي، لتجنب الدخول في المحاكم والقضايا، على أن تحتفظ بحضانة الطفلين.

يذكر أن أنغام محمد علي سليمان ابنة الموسيقار المصري محمد علي سليمان سبق و تزوجت مرتين من الفنان أحمد عز و زواج آخر من فهد محمد الشلبي ولديها ولدان اثنان هما عمر و عبد الرحمن.

قد يعجبك ايضا