دمشق .. القبض على شاب سوري قتل شاذ جنسي تعرى أمامه !

تمكنت السلطات الأمنية في دمشق من القبض على شاب جراء قيامه بقتل رجل شاذ قام  بالتعري أمام الجاني قبل أن يٌقدم على طعنه عدة طعنات بسكين والهروب من منزله 
وذكرت وسائل إعلامية، أن فرع الأمن الجنائي في دمشق قبض على الشاب بعد نصب الكمين اللازم له في منطقة التضامن جنوب دمشق .
وفي التفاصيل.. وردت معلومات إلى الأمن السوري عن تعرض رجل في العقد الخامس من العمر لعدة طعنات في منطقة دُمّر و بالتوجه للمكان تبين أن المقتول ط‘عن في أماكن مختلفة من جسده بسكين المطبخ في حمام منزله وهو عاري من الثياب وممدد على الأرض كما وجدت سكين وعليها آثار دماء و انتشار رائحة غاز في المكان دون خلع أو كسر الباب.
وخلال المتابعة تبين أن القتيل “ع ،ي” على خلاف مع زوجته و يقيم بمفرده في منزله وهناك شخص يدعى “و” يتردد إلى منزله بين الحين والآخر وليس من سكان الحي، كما تم من خلال تدقيق اتصالات القتيل و رفع البصمات الوصول للمشتبه فيه المدعو ” م ، ن ” في منطقة التضامن.
واعترف الجاني خلال التحقيق أنه حضر إلى دمشق من محافظة أخرى برفقة والده للبحث عن عمل فالتقى بصديقه المدعو ” و ” في إحدى الحدائق والذي تربطه به علاقة صداقة قديمة وخلال جلوسهما بالحديقة حضر شخص “ع.ي” (القتيل) فعرفه “و” عليه ليقوم الأخير بدعوة الاثنين لشرب القهوة في منزله فوافقا.
وأضاف أنه لدى وصولهم إلى المنزل كان التيار الكهربائي مقطوعا فدخل المدعو ” ع ، ي ” والمدعو “و ” للمطبخ بحجة تجهيز القهوة وبقي المدعو ” م ،ن” وحده بالصالون ليخرج المدعو “و ” بعد أن كان يقوم بترتيب ملابسه ليخبره أنه سيخرج لإحضار الشمع.
وتابع أن “م.ن” أنه وبعد خروج صديقي لإحضار الشمع خرج المدعو ” ع ، ي ” من المطبخ عارياً تماماً وقام بسؤالي عن مظهره وجسمه فقمت بضربه فدخل مسرعاً إلى المطبخ وأحضر سكيناً وهجم عليَ فانتزعتها منه فما كان منه إلا أن هرب إلى الحمام فلحقت به وطعنته عدة طعنات حتى فارق الحياة وغادرت المكان مسرعاً .
ويشار إلى أن الأمن السوري ضبط في الآونة الأخيرة عدة جرائم غريبة عن ثقافة و تقاليد المجتمع السوري تتعلق بالشذوذ الجنسي لمثليي الجنس و ظاهرة تبادل الزوجات.

قد يعجبك ايضا