الرئاسة السورية تنشر حسابها الجديد على انستقرام .. تأكد من حصولك عليه

نشرت الرئاسة السورية رابط حسابها الجديد على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام بعد أن قامت إدارة الأخير بإغلاقه دون سبب منطقي.
ونشر المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السورية بياناً على صفحة الرئاسة السورية الرسمية على فيسبوك وعبر قناتها في تلغرام، أعلنت فيه أنه وبعد إغلاق قناة رئاسة الجمهورية العربية السورية على موقع يوتيوب مرات عدة، قامت إدارة انستقرام بإغلاق حساب الرئاسة على موقعها دون سابق إنذار أو تقديم سبب منطقي لذلك.
وبين المكتب الإعلامي للرئاسة في بيانه أن إدارة انستغرام منعت كل الأجهزة التي كان حساب الرئاسة يدار عبرها، من الدخول إلى الموقع بشكل كامل.
ولفت إلى أن الحصار الشامل المفروض على سوريا منذ بداية الحرب، اتسع على ما يبدو ليشمل بعض الحسابات والقنوات الرسمية والوطنية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تم انتقاؤها بشكل مدروس من قبل إدارة تلك المواقع.
ونبه المكتب الإعلامي للرئاسة السورية جميع متابعي قنواتها الرسمية من أن المرحلة المقبلة قد تشهد إجراءات أخرى مشابهة على صعيد العالم الافتراضي، تصب في صالح تصعيد ما يسمى بـ “الحرب الناعمة” على سورية بعد انحسار الحرب العسكرية.
وأكد في ختام البيان أنه في حال طرأ أي جديد فسيتم الإعلان عنه في حينه عبر وسائل الإعلام الرسمية المعروفة في سوريا.
ونشر المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السورية رابط الحساب الجديد للرئاسة على انستقرام وهو:
https://www.instagram.com/syrianpresidency_sy/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى