فيديو .. وزير الدفاع اللبناني لـ”إسرائيل” : إذا قصفتم مطار في لبنان سنقصف مطاركم

قال وزير الدفاع اللبناني إلياس بو صعب أن موازين القوى اختلفت اليوم هناك قوة ردعية بوجه الإسرائيليين “بيضربوا مطارنا بنضرب مطارهم، بيضربوا منشآتنا النفطية بتنضرب منشآتهم النفطية”.

ونقلت وسائل إعلامية، عن وزير الدفاع اللبناني بوصعب ،قوله في مؤتمر صحفي ” نشر مقال في جريدة ووضع سيناريو أشبه بالخيال.. أعتقد سمعنا كلاما ونفيا من السيد حسن نصرالله بهذا الموضوع.. أنا لا اعتقد أن الإسرائيلي اليوم هو أيضاً حاضر لحرب”.

وأوضح الوزير بو صعب أن “هناك محاولة لتظهير أن المشكلة الاقتصادية هي من مسؤولية الجيش اللبناني”، مشيرا إلى أن “السياسات الاقتصادية السابقة هي التي أوصلتنا إلى هنا وليست موازنة وزارة الدفاع.”

ويأتي ذلك بعد فرض الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات اقتصادية ومصرفية على حزب الله اللبناني و قاداته الأمر الذي صعّد من مخاوف تعرض الاقتصاد اللبناني للانهيار.

ووصف الرئيس ميشال عون ووزير الخارجية جبران باسيل، خلال زيارة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى لبنان أن حزب الله هو حزب لبناني وغير إرهابي.. له قاعدة شعبية، وأفادا بأن العقوبات الأميركية تلحق الضرر باقتصاد لبنان وشعبه.

ويشار إلى أن لبنان شهد مؤخراً إضرابات من مختلف الإدارات و المؤسسات العامة و المدارس احتجاجاً على الأوضاع المعيشية الصعبة و لمنع تخفيض الأجور للموظفين.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا