حدث غريب خلال تشيع الفنان المصري محمود الجندي تطلب تدخل الشرطة

توفي الفنان المصري محمود الجندي عن عمر ناهز 74 عاماُ، فجر اليوم، في إحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة الجيزة غرب القاهرة لمدة عشرة أيام.

وذكر موقع “اليوم السابع” المصري أن الممثل الجندي توفي بعد أزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية بقي على إثرها في المستشفى لأكثر من 10 أيام حتى فارق الحياة.

واشتهر الجندي خلال مسيرته الفنية بالأدوار الكوميدية الخفيفة في بداية مشواره الفني، ومع كبر سنه برع في أدوار الشر.

وحرص العديد من الفنانين والمشاهير على نعي الراحل محمود الجندي، عبر منصات التواصل الاجتماعي، منهم صلاح عبد الله وأمير كرارة.

وأدى المئات من أهالي أبو المطامير بمحافظة البحيرة في مصر ، صلاة الجنازة على جثمان الفنان محمود الجندي، بمشاركة عدد من نجوم الفن، ومنهم الفنان فاروق الفيشاوي، والفنان بيومي فؤاد، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والنجم أحمد السقا.

تشييع الفنان محمود الجندي
تشييع الفنان محمود الجندي

وبعد تشييع جثمان الفنان الجندي احتشد المئات من الأهالي حول الفنان أحمد السقا لالتقاط الصور التذكارية معه، الأمر الذي أدى إلى تدخل الشرطة لحمايته، وفرض طوق أمني حول منزل الفنان الراحل وتفريق المواطنين.

الفنان المصري أحمد السقا في تشييع الراحل محمود الجندي
الفنان المصري أحمد السقا في تشييع الراحل محمود الجندي

يذكر أن الفنان محمود الجندي تخرج من المعهد العالي للسينما، بدأ حياته الفنية في فترة السبعينيات وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وكان يشتهر كذلك بصوته العذب وغناء المواويل وكان يقدم مقاطع غنائية في العديد من أعماله الفنية والمسرحية، كما قدم ألبوم غنائي باسم “فنان فقير” عام 1990، وصرح حينها بأنه حاول دخول مجال الغناء، لكنه لم يحب استكمال التجربة.

مراسلون – أخبار الفن

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا