بالفيديو … خلاف كبير بين محمد صلاح و زميله في ليفربول .. هل سيترك النادي ؟

المصدر : فريق تحرير مراسلون

شهدت مباراة ليفربول الأخيرة ضد كارديف سيتي ضمن الدوري الانكليزي الممتاز تصرفاً غير متوقعاً من اللاعب المصري محمد صلاح لاعب الريدز حينما رفض الاحتفال مع زميله جيمس ميلنر بالهدف الذي سجله.

ورصدت كاميرا أحد المشجعين داخل ملعب “كارديف” إبتعاد محمد صلاح عن الاحتفال مع باقي زملائه بعد تسجيل زميله جيمس ميلنر ضربة جزاء محرزاً الهدف الثاني للريدز.

وبعد احتساب الحكم الانكليزي ضربة جزاء لصالح ليفربول جاء المتخصص جيمس ميلنر لتنفيذها لكن محمد صلاح حاول تسديدها بدلاً من زميله الذي رفض طلبه وانبرى بنفسه لتنفيذ الركلة.

وسدد ميلنر الركلة وانطلق للاحتفال مع باقي زملائه باستثناء محمد صلاح الذي اكتفى بمصافحة باردة مع أندي روبرتسون وغير اتجاهه بعيداً عن المحتفلين من لاعبي ليفربول.

يذكر أن محمد صلاح يتصدر قائمة الهدافين في الدوري الانكليزي الممتاز متساوياً مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب السيتي وأوباميانغ لاعب أرسنال برصيد 19 هدف لكل منهم وكان صلاح بحاجة تنفيذ الركلة من أجل الانفراد بالصدارة.

ويشار إلى أن نادي ليفربول متبقي له أربع مباريات في الدوري الانكليزي ويتقدم بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يملك خمس مباريات.

شاهد لقطة ضربة الجزاء:

 

قد يعجبك ايضا