تعرف على موعد جميع مباريات برشلونة المتبقية .

نشر موقع “يلا سبورت” آخر أخبار مباريات برشلونة الإسباني الحالية والمرتقبة، إذ دخل الفريق المرحلة الأخيرة من الموسم.

وأضاف الموقع في تقرير أن فريق برشلونة لديه حظوظ في المنافسة على البطولات الثلاث، حيث يتصدر الدوري بفارق مريح، ويتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ونهائي كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن يلعب الفريق السبت المقبل، الـ 20 من شهر نيسان الجاري أمام ضيفه “ريال سوسيداد” في الجولة 33 من الدوري الاسباني، وبعد 3 أيام أي يوم الـ 23 من الشهر نفسه، سيواجه “ديبورتيفو الافيس” خارج ملعبه في الجولة 34.

ووفق التقرير، سيستضيف الفريق في ملعب كامب نو يوم الـ 27 الجاري، نظيره فريق “ليفانتي” في الجولة 35 من الليغا، ثم يستضيف يوم الأول من أيار المقبل، نظيره “ليفربول” الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب فريق برشلونة خارج ملعبه أمام “سيلتا فيغو” يوم 4 أيار القادم ضمن الجولة 36 من الليغا، ويسافر إلى إنجلترا بعد ذلك لمواجهة “ليفربول” في إياب نصف نهائي الأبطال يوم 8 أيار، بحسب جدول مباريات فريق البرسا الذي نشره الموقع.

وبناء على الجدول، سيواجه الفريق في يوم 12 أيار ضيفه “خيتافي” في الجولة 37 من الليغا، ثم ينهي مشواره في البطولة أمام مضيفه فريق “إيبار” في الجولة 38 يوم 19 أيار.

كما سيلعب فريق برشلونة نهائي كأس ملك اسبانيا أمام “فالنسيا” يوم 25 أيار على ملعب بنتو فيامارين في مدينة بيتيس، وإذا تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون المباراة يوم 1 حزيران على ملعب واندا ميترو بوليتانو في مدريد.

يشار إلى أن فريق برشلونة تمكن من التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير على ضيفه “مانشستر يونايتد” الإنجليزي، على ملعب “الكامب نو” بثلاثية نظيفة، أمس الثلاثاء، في إياب دور ربع نهائي المسابقة الأوروبية.

المصدر : فريق تحرير مراسلون
قد يعجبك ايضا