لبنان .. نجاة طائرة كويتية من الموت المحكم بعد اصطدامها بالثلوج .. صور

نجت طائرة كوتية من كارثة حقيقية أثناء هبوطها في مطار رفيق الحريري الدولي في لبنان بعد اصطدامها بكتلثة ثلجية في الجو.

وبحسب ما أكدته شركة الخطوط الجوية الكويتية فإن طائرة تابعة لها تعرضت لبعض الأضرار أثناء عملية هبوطها في مطار بيروت الدولي مساء أمس وذلك بعد اصطدامها بكتلة ثلجية في الجو.

وكشفت الشركة الكويتية عبر صفحتها على موقع تويتر أن الطائرة التي أصيبت من طراز “Airbus A320” وتقوم بالرحلة ku501 وأثناء عملية الهبوط في مطار بيروت اصطدمت بكتلة من الثلج كانت في الجو.

وأضافت الشركة أنه ورغم إصابة الطائرة إلا أنها تمكنت من الهبوط بنجاح داخل مطار رفيق الحريري في لبنان حيث أجريت لها الإصلاحات اللازمة من قبل قسم الخدمات الفنية في المطار.

وتوقعت الشركة الكويتية عودة طائرتها في أقرب وقت إلى البلاد بعد عمليات الإصلاح اللازمة وأكدت أنه تم نقل الركاب إلى أحد الفنادق في بيروت.

كما نشرت وكالة “NNA” اللبنانية صوراً عرضت من خلاله الطائرة الكويتية والأضرار التي تعرضت لها وخاصة في مقدمتها حيث تبين وجود ثقب صغير أيضاً.

وأكدت الوكالة اللبنانية أن الطائرة أصيبت على ارتفاع نحو 2.4 كيلومتر من الأرض أثناء هبوطها في مطار رفيق الحريري بـ لبنان .

ويشار إلى أن مطار رفيق الحريري الدولي يقع على بعد 9 كم من وسط العاصمة بيروت وهو المطار التجاري الوحيد في لبنان ويعتبر مركز عمليات شركة طيران الشرق الأوسط “الخطوط الجوية اللبنانية”.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال