قناة سوريا دراما تصدر بيان بعد ظهور صورة فاضحة من برنامج ساسوكي على شاشتها .

أصدرت قناة السورية الرسمية بيانا ً على صفحتها الرسمية ” فيسبوك ” اعتذرت فيه للمشاهدين بعد أن بثت قناة سوريا دراما مشهد محرج من برنامج ” ساسوكي ” للأطفال .

وقالت القناة في بيانها ، بعد مراجعة ما جرى تداوله على صفحات التواصل الإجتماعي حول مرور أحد المشاهد السيئة ضمن مسلسل الكرتون ” ساسوكي ، تأكدت القناة أن الخطأ قد حصل فعلا ً ، ولذلك وجب علينا الإعتذار من المشاهدين لأننا قد أخطأنا والإعتذار هو الشيئ الصحيح الذي يتوجب علينا القيام به .

وأكدت إدارة قناة السورية أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقّ المقصّرين لمنع حدوث الخطأ مرة أخرى.

وأضافت  لن نبحث عن أعذار ولن نحاول إيجاد مبررات فنحن كإدارة نقرّ بالخطأ الذي حصل ونعتبره خطأ فادحاً وإن كان غير مقصود ، ونعد المشاهدين بعدم تكرار هذا الخطأ الذي تسبّب به إهمال ثلاثة من العاملين في قسم رقابة البرامج.

وكانت صورة سيئة قد انتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي من مسلسل الكرتون ساسكوكي أظهرت فتاة ” عارية الصدر” تماما ، ما تسبب بجدل واسع بين الجمهور السوري .

 

مصادر إعلامية سورية ذكرت لموقع مراسلون أنه من غير الوارد أن يخطر في البال وجود هكذا مشهد  في النسخة الأساسية من مسلسل الكرتون الياباني ساسكوكي  ، لذلك لم يجر ِ مراجعة المسلسل كونه من الأساس يستهدف الأطفال ومن غير المنطق احتوائه على لقطات إباحية .

 

المصدر : فريق تحرير مراسلون
قد يعجبك ايضا