بالفيديو.. فوز ملاكم سوري ببطولة العالم للوزن الخفيف في ألمانيا

فاز الملاكم السوري محمد بكداش ببطولة العالم للوزن الخفيف مواصلاً تقدمه في التصنيف العالمي بثقة كبيرة.

ونشر بكداش على صفحته الرسمية فيديو عن لحظة تكريمه بعد فوزه ببطولة العالم للوزن الخفيف الثقيل في الملاكمة ضمن التصفيات العالمية التي جرت في ألمانيا.

وأعلن الملاكم السوري عن مشاركته في البطولة العالمية في سبيل الفوز ببطولة العالم للوزن الخفيف الثقيل، نهاية شباط الماضي.

وحقق نصره بالتغلب على نظيره الملاكم البوسني بوسكو ميسيتش بعد أن أنهى الحكم المنازلة لعدم تمكن الملاكم البوسني من إنهاء جولاتها.

وكان الملاكم السوري محمد بكداش قد أعلن منذ نهاية شهر شباط الماضي عن مشاركته في البطولة العالمية في سبيل الفوز ببطولة العالم للوزن الخفيف الثقيل.

ويبلغ الملاكم السوري محمد بكداش من العمر 27 عاماً وهو من مواليد اللاذقية وبطل سوريا في الهواة ومحترف في ألمانيا وحصل على لقب بطولة أوربا wbu للوزن خفيف الثقيل في عام 2016 ورفع علم سوريا وتم عزف النشيد العربي السوري في ألمانيا.

وفي عام 2018، حقّق محمد بكداش فوزاً جديداً في مشواره الاحترافي العالمي في مدينة “كولن” الألمانية، ونجح بالفوز على الملاكم الكولومبي “فرانسيسكو كورديرو” المصنف ثانياً في بلاده، وأقصاه بالضربة الفنية القاضية في الجولة الخامسة.

يذكر أن الملاكم السوري محمد بكداش بدأ مشواره وعمره 15 سنة، وفاز ببطولة محافظة “اللاذقية” ثلاث مرات، كما حقق المركز الثالث على مستوى القطر ثلاث مرات، وصقل موهبته عدة مدربين، محلياً أبرزهم موريس ناصيف.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال