فنانة جزائرية تتهم فنان مصري شهير بالتحرش بها وتناشد السيسي .. فيديو

كشفت الفنانة الجزائرية ياسمين نيار عن تكليف وكيلها القانوني في الجزائر ومصر برفع دعوى تهديد ونصب وتحرش ضد فنان مصري شهير .

و أكدت ياسمين أن الفنان عصام كاريكا  لم يتوقف منذ أسبوع عن إرسال تهديداتٍ لها بمنعها من دخول مصر .

ولفتت نيار إلى أن دعواها القضائية ترتكز على تسجيلات لـ كاريكا الأمر الذي يثبت تعرضها للاعتداء اللفظي بالإضافة إلى ما سبقه من تحرشٍ جسدي .

كما ناشدت الفنانة الجزائرية الرئيس السيسي لحمايتها من تهديدات وتعديات كاريكا الذي هدر حقوقها ، وأشارت إلى أن مصر أم الدنيا للجميع وليست حكراً على الفنان المصري وأمثاله .

يشار إلى أن نيار كانت قد تقدمت في وقت سابق بشكوى لنقابة المهن الموسيقية في مصر معولة على نزاهة نقيب الفنانين هاني شاكر ، مشيرة إلى أنها لن تتراجع بعد أن تعدّى كاريكا حدود المنطق في الخلاف الذي بدأ إثر تراجعه عن التعاون معها بعد أن قبض منها ثمن أغنية ” الواد حريف ” ورفض إعادة المال إليها .

ومن جهته نفى فنان مصر الشهير عصام كاريكا كل الاتهامات الموجهة بحقه معرباً بالقول أنها محض افتراءات وليس لها أيّ أساسٍ من الصحة .

وقال في لقاء صحفي أن ياسمين نيار هي من قامت بالنصب عليه بعد الانتهاء من تنفيذ الأغنية واختفت دون أن تسلمه حقوقه المادية ، مشيراً إلى أنه تقدم ببلاغ ضدها ومنعها من دخول مصر .