صور تسريحات 2019 .. الغرة موضة هذا الصيف والشوكولاتة أفضل لون

تتغير تسريحات و قصة شعر النساء في كل عام مع اقتراب موسم الصيف وتبدأ الفتيات رحلة البحث عن أحدث قصات الشعر والتسايل الجذاب ، وهذا العام كانت الغرة هي الرائجة بين تسريحات شعر 2019 .

وتبحث النساء عن تسريحات جديدة ربما لرغبتهن في مواكبة الموضة أو لمنح نمنح أنفسهن لوك مناسب لهذا الطقس الحار، وفي كل عام تتجه الصيحة نحو شكل معين، فتارة الشعر القصير وتارة الطويل وهكذا تأخذ التسريحات منحى آخر وشكل مختلف في الصيف عن الشتاء، وتصبح أكثر إشراقاً وجمالاً عمّا سبق.

صور تسريحات 2019

 

وسواء كنتِ تملكين شعر قصير أو شعر طويل فبإمكانك تغيير إطلالتك بالكامل بطريقة سهلة ومميزة بدون أن تخسري طول شعرك، لأنه إذا ما قمتِ باعتماد الغرة فستحصلين على إطلالة رائعة وتسريحة شعر مميزة جداً.

 

كما أن ألوان الشعر الرائجة تختلف بين الصيف والشتاء، إلا أن اللون البني يثبت جدارته في كل موسم وبقوة مقتحماً عالم الموضة.

واعتمد خبراء الموضة هذا الصيف صبغة البني شوكولاتة التي تمنح الشعر حيوية لا مثيل لها، كما ذهب بعض الخبراء لاعتماد الخصل المتعددة الألوان والدرجات من نفس صبغة البني شوكولاتة لتحصلي في النهاية على تموجات لونية لا حصر لها بشكل عصري ويليق بإطلالتك.

 

تسريحات 2019 – لون البني شوكولاتة

تسريحات مودرن و صبغة الشعر

وللون الشعر البني ” شوكولاتة ” العديد من المزايا، أهمها أن يتكيف مع كل ألوان البشرة وألوان الشعر المطلوبة العصرية، إضافة إلى أنه يمكن اعتماده مع الشعر الطويل أو الشعر القصير، ليمنح الإطلالة لمسة لا مثيل لها.

ولأن صبغة الشعر البني لا تحتاج إلى تغيير لون الروت أو جذور الشعر، فستناسبك هذه الصبغة بكل تأكيد في حال لم تستطيعي صبغ جذور شعرك كل شهر، فهذه الطريقة ستناسبك بكل تأكيد.

اقرأ المزيد .. شاهد كيف يغيّر المكياج و تسريحات الشعر شكل العروس (صور قبل و بعد )

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال