آخر التطورات لحالة الفنانة صابرين بو رشيد الصحية .. هل الورم سرطاني ؟

كشفت الإعلامية آلاء الوزان عن تطورات الحالة الصحية للفنانة والإعلامية صابرين بو رشيد بعد نقلها إلى ألمانيا لتلقي العلاج ، والتي أكدت أن صديقتها تعاني من ورم لمفاوي في رأسها إلا أنه ليس ورم سرطاني .

ونشرت الوزان عبر صفحتها على إنستقرام تفاصيل جديدة حول مرض صديقتها وتفاصيل التشخيص الطبي الذي أجرته صابرين بو رشيد بعد وصولها أحد المستشفيات الألمانية .

وكتبت الوازن نقلاً عن والد صـابرين : ” اليوم طلعت النتائج صابرين عندها ورم لمفاوي و رح تاخد في المرحلة الأولى جلستين كيماوي خلال شهرين بعدها  راح يصور الدماع ليعرفوا مدى استفادتها من العلاج وبعدها يقرر إن هل العلاج يحتاج كيماوي أو لا وهل يطول العالج أم لا ” .

 

View this post on Instagram

اليوم اطلعت النتائج صابرين فيها ورم (لمفاوي) وراح تاخذ في المرحلة الأولى جلستين كيماوي خلال شهرين بعدها راح يصور الدماغ لمعرفة مدى استفادتها من العلاج وبعدها راح يقرر هل العلاج يحتاج إلى كيماوي أو لا وهل يطول العلاج أو لا … وراح ترجعلها الذاكرة بعد العلاج هذا مؤكد بس ما قال أن هذا الورم سرطاني وقال ٧٠ إلى ٨٠ في المئه من هالحالات تتعافى وترجع للحياة الطبيعيه.فنرجوا الدعاء لصابرين بالتوفيق والشفاء من هالمرض. كلام والد الفنانة #صابرين_بورشيد. اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما… الله يسهل عليج يا الغالية وانتي اقوى من المرض… @sabrinburshaid @ahmed_burshaid

A post shared by آلاء الوزان (@ala2_alwazzan) on

 

وأضافت : ” راح ترجعلها الذاكرة بعد العلاج ، ولكن ما قال والدها إن كان الورم سرطاني أم لا ولكن قال أن 70 إلى 80 بالمئة من هذه الحالات تتعافى وتعود لحالتها الطبيعية ، فنرجو الدعاء لها بالشفاء والتعافي من هذا المرض ” .

يشار إلى أن الفنانة البحرينية صابرين بو رشيد شغلت الرأي العام بعد إعلان والدها خبر اصابتها بثلاث أورام في الدماغ الأمر الذي أثار قلق محبيها و زملائها الفنانين الذين أطلقوا مناشدات لمساعدتها وهو الأمر الذي استجابت له وزارة الصحة البحرينية ونقلتها إلى ألمانيا لتلقي العلاج اللازم .

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال