رمضان 2019 .. عن مسلسل صانع الأحلام ماذا يقول الفنانون؟ فيديو

المصدر : فريق تحرير مراسلون

بدأت تفاصيل الأعمال الدرامية لموسم رمضان المقبل بالتكشف من قبل الفنانين الذين بدأوا بالترويج لمسلسلاتهم سواءً عبر مواقع السوشال ميديا أو المقابلات التلفزيونية ، ومن بين هذه الأعمال مسلسل ” صانع الأحلام ” المقتبس عن رواية ” قصة حلم ” للكاتب هاني النقشبندي والتي تتمحور أحداثه حول شخصية ” سامي عمران ” التي يجسدها الفنان مكسيم خليل .

مكسيم يجسد شخصية طبيب الأعصاب والباحث الفيزيائي الذي يتوصل لاعتماد طريقة عقلية تجعله قادراً على التحكم في أحلام الآخرين ودفعهم إلى إنجازها وتحقيقها وهنا تبدأ المغامرات بعد تعرضه للسرقة وفضح انجازه العلمي وتعرضه للتهديد .

ويشارك النجم السوري في بطولة العمل مجموعة من النجوم العرب منهم : ” أروى جودة ، طوني عيسى ، مي سليم وجيسي عبدو التي تعد هذه البطولة المطلقة الأولى لها منذ انطلاق مسيرتها في عالم التمثيل .

وعن دورها في العمل تؤدي جيسي شخصية ” لونا ” الفتاة التي تعاني من مشكلة نفسية تجعلها متقلبة المزاج حيث تميل شخصيتها تارةً نحو العاطفة وتارةً أخرى نحو الشر والكره .

الجدير بالذكر أن مسلسل صانع الأحلام سيبث عبر قناة أبو ظبي كما يجري التفاوض مع محطات لبنانية وعربية لعرضه على شاشاتها ، والعمل من تأليف بشار عباس وإخراج محمد عبد العزيز .

قد يعجبك ايضا