صديق نجمة الأفلام الإباحية .. هذا الشاب أصبح رئيس أهم دولة في العالم .. من هو!

كثيرة هي القضايا المثيرة للجدل التي يتناوله الإعلام وتدور حول شخصية رئيس أهم دولة في العالم دونالد ترامب زعيم الولايات المتحدة الأمريكية الحالي.

ومن بين القضايا الجدلية كانت زوجته الأولى ذات الأصول التشيكية “إيفانا زيلنيكوفا” والتي كانت تعمل عارضة أزياء و أيضاً سيد أعمال، حيث أرادت التخلص من كل ذكرياتها مع رئيس أهم دولة في العالم.

ولهذه الغاية قررت “إيفانا” بيع 1000 صورة تجمعها مع الرئيس الأمريكي أو يكون وحده في الصور أو برفقة أبنائه، إلى أحد المصورين في ولاية فلوريدا الأمريكية ، ومن بين الصور التي تم نشرها في وقت واحد هذه الصورة

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية بإن هذه الصورة الوحيدة التي التقطت للرئيس الأمريكي بعيداً عن الملابس الرسمية منذ سنوات طويلة، وحتى عندما يظهر ترامب مع زوجته الثالثة ميلانيا تكون بشكل رسمي بعكس هذه الصورة التي انتشرت بكثر على وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الرئيس الأمريكي يتعرض لانتقادات لاذعة داخل الولايات المتحدة بسبب تصريحاته المثيرة للجدل وقضايا الفساد والتهرب الضريبي التي تدور حوله إضافة إلى القضايا الأخلاقية والتي هزت المجتمع الأمريكي.

ويشار إلى أن نجمة أفلام إباحية أمريكية رفعت دعوى قضائية قبل فترة ضد رئيس أهم دولة في العالم دونالد ترامب وطالبته بالحصول على تعويضات مالية ضخمة الأمر الذي أثار موجة إستياء عارمة في الولايات المتحدة.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال