ريف دمشق .. القبض على رجل و امرأة يهرّبان المخدرات في علب حليب الأطفال

ألقت الجهات الأمنية في سوريا القبض على رجل و امرأة بتهمة ترويج الحبوب المخدرة و تخبئتها في علب حليب الأطفال و الحقائب المدرسية في جديدة الفضل بريف دمشق.
وذكرت وزارة الداخلية السورية على صفحتها في موقع “فيسبوك” أن مركز شرطة جديدة عرطوز تمكن من خلال المتابعة و والمراقبة وجمع المعلومات من إلقاء القبض على مروج المخدرات ( ح – ح ) من مواليد 1986 .
وأضافت الوزارة أنه خلال تفتيش منزل المتهم في ريف دمشق ، عُثر على ( 2309 ) حبة كبتاغون وعدد من حبوب الزولام و ( كيلو ونصف حشيش ) كانت مخبأة ضمن حقيبة أطفال مدرسية وعثر على ميزانين الكترونيين يستخدمهما لعملية الترويج .
واعترف المتهم خلال التحقيق معه اعترف بقيامه بترويج المخدرات ، وأن العملية تتم عن طريق المدعوة ( ا – ا ) التي تنقل المواد المخدرة بعد تخبئتها بعلب حليب الأطفال ، كونها امرأة لاتثير الشبهات.
وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه تم إلقاء القبض على المدعوة ( ا – ا ) التي اعترفت خلال التحقيقات بالتهمة التي نُسبت إليها ، مؤكدة أنه سيتم إحالتهما إلى القضاء المختص.
وسبق أن ضبط الأمن السوري في الآونة الأخيرة العديد من الأشخاص بتهم مختلفة كالقتل والسرقة والسلب وحيازة المخدرات و الترويج لها في عدة مدن و محافظات سورية.
المصدر : وزارة الداخلية السورية + مراسلون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى