دمشق تنفي حصول اشتباكات بين القوات الروسية و الإيرانية في سوريا

نفى مصدر عسكري في دمشق ما تناقلته وسائل إعلام مكتوبة حول حصول اشتباكات بين القوات الروسية و الإيرانية في بعض المناطق من سوريا .
ونقلت وكالة سانا السورية عن مصدر عسكري قوله ” تتناقل بعد المواقع و وسائل الإعلام المكتوبة خبرا ً مفاده حدوث اشتباكات بين القوات الإيرانية و الروسية في ديرالزور و حلب .
وأكد المصدر أن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تنفي جملة وتفصيلا ما ورد في هذه المواقع والصحف وتؤكد أن الخبر عار تماما عن الصحة ولا أساس له على الإطلاق
و أهاب المصدر العسكري بوسائل الاعلام على اختلاف أنواعها توخي الدقة والمسؤولية بنشر الاخبار وعدم اعتماد اي خبر عسكري ميداني مالم يصدر عن مصدر عسكري
وتعمل مواقع إعلامية معارضة ، ممولة من دول الخليج ، على نشر أخبار كاذبة بين الفينة والأخرى تفيد بحصول اشتباكات بين القوات الحليفة في سوريا لتبرئة جرائم المسلحين في استهداف المناطق الآمنة في حلب ، مظهرة بذلك أن المعارضة الإرهابية هي ” رمز السلام والأمان ” وأن القذائف التي تستهدف المدنيين هي نتيجة اشتباكات القوات الحليفة .
في حين تبنت قناة العربية السعودية رواية المجموعات الإرهابية وعمدت إلى نشر خبر الأشتباك الكاذب استمرارا ً منها في نهجها العدواني ضد دمشق .
المصدر : موقع مراسلون