أخبار الفن

دريد لحام يوجه رسالة لـ أصالة و مكسيم خليل .. ماذا عن باب الحارة ؟

نفى الفنان القدير دريد لحام كل الأقاويل التي انتشرت حول مشاركته في مسلسل ” باب الحارة 10 ” مشيراً إلى أن الخبر غير دقيق وهو محض شائعات .
وعن خليفته في الفن أكد لحام على أنه لا يوجد خليفة بالفن ، ولذلك لا يمكن لأيّ أحد أن يكون خليفةً له ، فكل نجم من الممكن أن يحقق نجاحاً وشهرة يلحق بها من سبقه في عالم الفن ، ومثّل بالقول أن هناك عبد الحليم حافظ واحد لربما تمكن البعض من تحقيق نجاح يفوقه ولكنه ليس مثله .
وعن موقفه من عودة النجمة أصالة نصري والفنان مكسيم خليل قال لحام أنه أكد أكثر من مرة على أن أي فنان يرغب بالعودة إلى سورية بعد أن غُرر به ، هو على استعداد لاصطحابه ومرافقته من الحدود والعودة معه مؤكداً إلى أنه سيشاركه المصير نفسه إما السجن معاً أو العودة إلى بيوتهم آمنين .
وأضاف : أنا كنت أول معارض لأخطاء الحكومة في سورية منذ بداية مشواري الفني في الستينات ، وانتقدت تلك الأخطاء في أعمالي في حين أن غيري التزم الصمت وقتها .
أما عن مشاركة الفنانة السورية صباح الجزائري له في فيلم ” دمشق حلب ” بعد مضي 40 عاماً على آخر عمل مشترك بينهما ، أشار لحام إلى أنه رحب بالعمل معها منذ طرح المخرج اسمها للمشاركة في العمل ، مؤكداً على أنها فنانة راقية وحضورها لافت .
شاهد الفيديو

وعن موعد اعتزاله الفن أكد الفنان دريد لحام إلى أن هذا الموضوع غير وارد نهائياً وقال : هذا الأمر لن يحدث إن شاء الله ” .

زر الذهاب إلى الأعلى