حلب .. القبض على سائق سيارة اعتدى على شرطي مرور

المصدر : فريق تحرير مراسلون

ألقت الشرطة في حلب القبض على شخص قام بالاعتداء على شرطي مرور خلال أدائه مهامه، في حي المحافظة.

وفي تصريح لموقع “الوطن أون لاين” أفاد محافظ حلب حسين دياب بأن شرطة حلب أوقفت الشخص الذي اعتدى اليوم الأحد على شرطي مرور أثناء أدائه مهامه في حي المحافظة.

وأكد المحافظ أن الشرطي بصحة جيدة مشدداً على أنه من غير المسموح لأحد مهما على شأنه بالتطاول على المواطنين وعلى القانون تحت أي مسوغ.

وبين أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدي مضيفاً بهذا الصدد أن الجهات المعنية قادرة على فرض الأمن ومعاقبة كل من تسول له نفسه التعدي على حرمة وكرامة المواطنين.

سائق يعتدي على شرطي مرور في حلب

ويأتي تصريح محافظ حلب بعد صدور بيان عن وزارة الداخلية السورية تناقله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد قيام شخص بالاعتداء على شرطي مرور أثناء قيامه بعمله في حي المحافظة بحلب، وتوقيف الشخص المعتدي وحجز سيارته وتنظيم الضبط المناسب بحقه.

وجاء في البيان أن سائق سيارة في شارع الفرنسيسكان بحي المحافظة قام بالاعتداء على شرطي مرور بعد إيقاف سيارته إثر تجاوزها الإشارة الحمراء.

وأثارت هذه الحادثة استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تناقل الخبر، معتبرين أنه تصرف مشين بحق شرطي يطبق القانون.

وقبل أيام، أثارت صورة لشرطي مرور في دمشق وبجانبه سائق تكسي يجلس على الأرض، جدلاً واسعاً، بعد تناقل خبر يفيد بأن الشرطي قام بضرب السائق، ليظهر بعدها سائق التكسي موضحاً حقيقة ما حصل من خلال فيديو أكد فيه أن الشرطي لم يقم بضربه وأن سبب جلوسه على الأرض هو انخفاض ضغطه بعد خلاف مع سائق سيارة أخرى.

مراسلون

قد يعجبك ايضا