بالفيديو .. فنان سوري يغني ” أه يا حنان عبيت بنزين ” وسط محطة وقود في حلب

تفاجأ السائقون المنتظرون أمام إحدى محطات البنزين في محافظة حلب صباح اليوم، بإقامة حفل غنائي بشكل مفاجئ ما أثار دهشتهم.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه المطرب مجد العلي يقوم بإحياء حفل غنائي  بعد أن نصبت فرقته مكبرات الصوت ليتجمع حوله بعض الشباب ويبدؤون بالدبكة أمام محطة الشياح وسط مدينة حلب .

 

 

 

وكان لأزمة البنزين في سوريا ورغم قسوتها، جانب طريف، إذ انتشرت في الفترة الأخيرة صور كثيرة ترصد ما قام به بعض السائقين المنتظرين دورهم لساعات طويلة أمام محطات الوقود.

 

وكان من بين الصور التي انتشرت، صورة لأشخاص اصطحبوا معهم “الأركيلة” إلى دور المنتظرين، وصورة أخرى لمجموعة من الشباب يقومون بلعب “الشدة” ليتناسوا ساعات الانتظار، عدا عن اللذين جلبوا معهم أطعمة وحلويات ووزعوها على سائقين آخرين.

من أمام إحدى محطات الوقود

وتعاني سوريا من أزمة في الحصول على مادة البنزين بسبب النقص الحاصل في التوريدات والذي سبب عرقلة وصول ناقلات النفط، ما تسبب بحصول ازدحامات على المحطات وصدور قرار مؤقت من الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” بتخفيض كمية البنزين المحددة كإجراء احترازي.

وللتخفيف من حدة هذه الأزمة، أعلن مدير المكتب الصحفي في وزارة النفط عن توجه لافتتاح محطات تبيع بنزين من نوع اوكتان 95، إذ تم افتتاح محطتي بنزين حر في دمشق وباشرتا العمل خلال اليومين الماضيين بسعر 600 ليرة سورية لليتر الواحد.

 

المصدر: مراسلون

المصدر : فريق تحرير مراسلون
قد يعجبك ايضا