بالفيديو .. مصور أراد تصوير عروسين وسط نهر .. فوقعت الكارثة .. شاهد

المصدر : فريق تحرير مراسلون

تعرض عروسان من الهند لموقف محرج خلال جلسة تصوير فوتوغرافية لالتقاط صورة ما قبل الزفاف.

ونشر موقع “إنديا تودي” الهندي أن العروسين حاولا التقطات صور تذكارية قبل زفافهما وسط نهر، إلا أن انقلاب القارب الذي كانا يجلسان بداخله تسبب بإحراجهما أمام فريق التصوير.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو شاركة استوديو التصوير في الهند والمعني بتلك الجلسة، إذ طلب المصور منهما أن يتبادلا القبلات تحت لحاء من الشجر، بينما يقوم رجال من خلف الكاميرا برش المياه عليهما كمؤثرات خاصة، ولكن ما حدث هو ميل القارب لينقلب بهما في النهر.

إلا أن تلك اللقطة المحرجة أثناء انقلاب القارب، كانت نتيجتها صورة مثالية للعروسين بعد خروجهما من الماء وهما مبتلان تماماً، لتنضم إلى لقطاتهما الحميمية قبل زفافهما.

وتعد جلسة تصوير ما قبل الزفاف فرصة مثالية للعرسان للقاء مع المصور الفوتوغرافي الخاص بزفافهما والتعرف عليه قبيل الحفل، وتتم عادة في مكان من اختيارهما لالتقاط صور مميزة لهما، ويقوم العديد من المصورين بإدراج جلسة تصوير ما قبل الزفاف ضمن خدمتهم المعروضة، والبعض منهم يطلب مبالغ إضافية مقابل أخذ صور قبل الزفاف.

ويتم خلال الجلسة التقاط صور عفوية وطبيعية لكل من المخطوبين بحيث يظهران فيها على طبيعتهما بدلاً من هيئة العروس والعريس، وتُؤخَذ صور ما قبل الزفاف في أجواء طبيعية مثل المنزل أو الحديقة أو الشاطئ.

 

قد يعجبك ايضا