بوبجي تختار لاعب سوري لشغل منصب رسمي في الشركة

بعد الانتشار الكبير الذي حققته لعبة بوبجي في سوريا وتحديداً بين فئة الشباب قررت إدارة الشركة المنتجة للعبة اختيار لاعب سوري ليكون المتحدث الرسمي باسمها في الشرق الأوسط.

ووقع اختيار إدارة شركة بوبجي على اللاعب سامر وحود ليكون المتحدث الرسمي في الشرق الأوسط وفقاً لما ذكره “وحود” عبر قناته على اليوتيوب معرباً في الوقت نفسه عن سعادته البالغة بهذا الأمر.

وأضاف وحود المعروف بـ “ابن سوريا” أنه بعد تواصل مندوبي بوبجي معه تم إرسال مندوبين إليه ليتحدث عن الشركة في الوطن العربي، وأكد أنه سيعمل على تحسين خدمات الشركة في الشرق الأوسط منذ اللحظات الأولى لاستلام منصبه الجديد.

وحققت اللعبة انتشاراً منقطع النظير داخل سوريا والوطن العربي حتى وصلت لمرحلة الإدمان وفقاً لكثير من التقارير التي تحدثت عن هذه اللعبة كما أنها تسببت بحالات وفاة حول العالم إضافة إلى تسجيل حالة طلاق في العراق نتيجة إدمان الزوج على اللعبة.

ويمكن الدخول إلى اللعبة واللعب بشكل منفرد أو فريق مكون من أربعة أشخاص كحد أقصى يلعبون عن طريق الاتصال بالانترنت بهدف القتال مع الفرق واللاعبين الأخرين حول العالم.

وتبدأ لعبة بوبجي بتواجد اللاعبين على طائرة تنقلهم إلى ساحة القتال الرئيسية وهناك يبدأ جمع الأسلحة المختلفة والأدوات اللازمة للحرب وتبدأ بعدها المواجهة.

يشار إلى أن لعبة بوبجي بدأت بالانتشار منذ شهر أذار 2017 ووصل عدد اللاعبين في آن واحد إلى مليوني لاعب وهو رقم قياسي مقارنة بالألعاب الإلكترونية الأخرى.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال