لعبة بوبجي تتوقف بشكل مفاجئ .. ماذا حدث؟

المصدر : فريق تحرير مراسلون

توقفت اللعبة الشهيرة بوبجي بشكلٍ مفاجئ صباح اليوم الثلاثاء الأمر الذي آثار عدد كبير من التساؤلات حول السبب الذي أدى إلى ذلك.

وظهر لدى مستخدمي اللعبة حول العالم صباح اليوم رسالة تنويهية بأن ” بوبجي ” مغلقة لأعمال الصيانة.

وبحسب صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية فإن التوقف المفاجئ لـ بوبجي يعود إلى إجراء التقنيين المسؤوليين عن اللعبة بعض التحديثات والتعديلات على خوادم اللعبة.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن التقنيين بأن اللعبة ستتاح بإصدار جديد مع التحديثات التي تم إدخالها بدايةً من يوم غدٍ الأربعاء 17 نيسان.

وبما يخص التحديثات الجديدة بإنه على جميع المستخدمين تحديث تطبيق اللعبة لديهم قبل 23 نيسان حتى يتمكنوا من الحصول على الميزات الجديدة التي وفرتها التحديثات الأخيرة.

وبحسب المعلومات فإن الميزات الجديدة ستشمل الحصول على صندوق جديد للملابس إضافة إلى تحديث أوضاع جديدة داخل اللعبة مثل البقاء على قيد الحياة ليلة واحدة أثناء قتال الزومبي.

يذكر أن التحديث الأخير للعبة بوبجي تمثل بإضافة خريطة لموقع جديد مغطى بالجليد وأطلق عليها حينها اسم “فيكيندي”.

ويشار إلى أن اللعبة لاقت انتشاراً واسعة حول العالم وحققت أرقام قياسية في عدد اللاعبين حيث وصل عددهم إلى 400 مليون لاعب حول العالم، وتبدأ اللعبة بوجود اللاعبين داخل طائرة تقلهم إلى ساحة القتال الرئيسية وحينها تبدأ عملية جمع الأسلحة للمعركة بين اللاعبين، الذين إما يلعبون بشكل فردي أو ضمن فرق مكونة من 4 أشخاص كحد أقصى.

قد يعجبك ايضا