بالفيديو .. صور الرئيس بشار الأسد تجتاح معاقل الحريري وسط بيروت

احتفالاً بذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي اجتاحت الأعلام السورية وأعلام حزب البعث وصور الرئيس بشار الأسد معاقل تيار المستقبل الذي يتزعمه سعد الحريري وسط العاصمة اللبنانية بيروت.

وجالت مواكب سيّارة محسوبة على حزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان مناطق متفرقة في بيروت وهي تحمل الأعلام السورية وصور الرئيس الراحل حافظ الأسد وصور الرئيس بشار الأسد.

وتنقلت المواكب على بلدات ومناطق بيروت المختلفة “الأشرفية والجميزة والصيفي بالقرب من المقر الرئيسي لحزب الكتائب اللبنانية”، حتى وصلت إلى مكان الاحتفال الرئيسي في فندق كورال بيتش بحضور السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي.

وأثنى السفير “علي” في كلمة له أثناء الاحتفال على إنجازات حزب البعث ودوره في الانتصارات على العدو الصهيوني والمدّ التكفيري والبطولات التي تحققت بفضل صمود الشعب السوري خلف قيادة الرئيس بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث.

 

وأثارت صور الرئيس بشار الأسد والموكب السيّارة التي تحمل الأعلام السورية رود أفعال غاضبة من جانب اللبنانيين المحسوبين على تيار المستقبل وحزب الكتائب في العاصمة بيروت خصوصاً وأنها مرت في بلدات تحسب أنها مناطق نفوذ لهم.

في حين شارك العديد من اللبنانيين والسوريين الصور ومقاطع الفيديو على حساباتهم الشخصية في ” فيسبوك وتويتر ” ، وسط امتعاض من أنصار الحريري .

يشار إلى أن حزب البعث العربي الإشتراكي تأسس في 7 نيسان عام 1947 ويتولى حالياً الرئيس الأسد منصب الأمين العام للحزب.

 

مراسلون

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال