بالصورة .. تعرف على بائع فلافل باب الحارة لموسم رمضان 2019

مع اقتراب شهر رمضان المبارك وموسم باب الحارة الجديد ،  بدأت بعض الصفحات الخاصة بالأعمال الفنية الكشف عن أبرز الشخصيات  التي سيظهر بها النجوم أمام الجماهير العربية في السباق الرمضاني 2019 .

ولعل من أبرز الأعمال التي تستقطب الجمهور مسلسل  ” باب الحارة 10 “، الذي ارتأى صناعه لهذا العام أن يكسوه حلة جديدة ومختلفة بالشكل والمضمون وذلك عبر نقله إلى حقبة زمنية مختلفة إبان الاحتلال الفرنسي .

واللافت في الأمر أن بعضاً من شخصيات المسلسل ستشهد أعمالاً جديدة ومختلفة عما ظهرت به خلال المواسم الماضية ، فسيُظهر العمل دخول مهنة بائع الفلافل إلى الحارة والتي سيجسدها الفنان يحيى بيازي بشخصية ” أبو نحلة ” .

وقد شاركت إحدى الصفحات المتخصصة بأخبار ممثلين باب الحارة 10 صورة له من كواليس التصوير ، بدا خلالها بظهر منحني وهو يرتدي اللباس الشامي الشعبي مع وضعه مئزر خاص للدلالة على مهنته في المسلسل .

وكان مسلسل باب الحارة قد أثار جدلا ً كبيرا ً خلال الفترات السابقة وذلك بعد انقسام المسلسل إلى نسختين ” قبنض و ميسلون ” ، حيث توقف العديد من نجوم وأبطال الأجزاء السابقة من المسلسل عن المشاركة في النسخة التي يجري تصويرها حاليا ً في دمشق .

في حين ذكرت شركة ميسلون أن الجزء الأساسي من باب الحارة سيجري تصويره العام القادم 2020 .

اقرأ المزيد : بالفيديو … فتاة بـاب الحارة تستفز الجمهور بفستانها الأحمر

المصدر : خاص – مراسلون – أخبار الفن