فنان جديد يعلن انسحابه من مسلسل باب الحارة .. والسبب !

كشف الفنان رضوان عقيلي عن انسحابه من مسلسل باب الحارة 10، وذلك بعد أن كان من المقرر تأديته لأحد الادوار المحورية في العمل .
ويأتي انسحاب عقيلي إثر أزمة صحية ألمت به خلال الشهر الماضي نُقل على أثرها إلى مستشفى الباسل لأمراض القلب في دمشق حيث أجريَّ له عملية قلب مفتوح تكللت بالنجاح .

وبحسب موقع الفن أرجع عقيلي عدم مشاركته في الجزء الجديد من باب الحارة ، بسبب تعليمات الأطباء الذين فرضوا عليه فترة من الراحة بعيداً عن الإجهاد .
الجدير بالذكر أن الفنان رضوان عقيلي سيشارك في موسم الدراما الرمضانية من خلال مسلسل البيئة الشامية  ” عطر الشام 4 ” الذي يجسد خلاله شخصية ” أبو عزو ” .
ويشهد مسلسل باب الحارة لموسم رمضان 2019 جدل واسع في أوساط الأعمال الدرامية السورية ، وذلك بعد الانقسام الحاصل بين شركتي انتاج المسلسل ” قبنض و ميسلون ” .
ويجري حاليا ً في دمشق تصوير مشاهد المسلسل وفق نسخة قبنض والتي تشهد غياب واسع لنجوم الأجزاء السابقة ، أبرزهم عائلة أبو عصام بالكامل ، بالإضافة لشخصيات بارزة في العمل .
في حين تقول شركة ميلسون  ، أن الجزء ” الأساسي ” من مسلسل باب الحارة 10 للكاتب بسام الملا سيجري تصويره العام المقبل 2020 ، والذي يرجح تصويره في دبي .
ويأتي ذلك بعد الدعوى التي رفعتها شركة قبنض ضد شركة ميسلون حول العمل ، حيث حكم القضاء السوري لقبنض بملكية باب الحارة ، الأمر الذي أدى لانسحاب أبرز النجوم من المشاركة .
اقرأ المزيد : صورة لـ عكيد باب الـحارة معتز قبل 20 عام مع النمس و ممثلين سوريين .. كيف بدوا ؟!
المصدر : مراسلون – أخبار الفن .