فنان كويتي : الكويت مملة .. يجب فتح ملاهي ليلية مثل لبنان والإمارات

أعرب الممثل الكويتي محمد العلوي عن رغبته بمواكبة الكويت للانفتاح الذي تشهده بعض الدول العربية كـ لبنان والإمارات وذلك عن طريق إقامة نوادٍ ليلية .

وجاءت تصريحات العلوي خلال حواره مع برنامج The Plane حيث قال : كنت لفترة من الزمن ضد تواجد الملاهي الليلية في الكويت ، ولكن الآن أنا مع أن الحياة في بلدي تتطلب أن نكون أكثر انفتاحاً كـ باقي البلاد العربية مثل مصر والبحرين ولبنان والإمارات .

وأرجع الفنان الكويتي كلامه إلى أن الحياة في الكويت أصبحت مملة لأنها تخلو من الأماكن المميزة ناهيك عن طبيعتها الجغرافية وجوها الذي يؤثر سلباً على السياحة فيها ، لافتاً إلى أن إقامة الملاهي الليلية من الممكن أن يستقطب السياح لاسيما الشباب الخليجي الذين يقصدون أماكن السهر أثناء زيارتهم لأي دولة أخرى .

وأضاف متسائلاً لما لايتم إنشاء النوادي الليلية وفق معايير وضوابط مناسبة للبيئة الكويتية ولما عليه كشاب خليجي أن يضع أمواله في أماكن السهر خارج بلده بدلاً من أن يضعها داخلها .

ولاقت تصريحات محمد العلوي ردود أفعال متباينة من الجمهور لاسيما الكويتي منه ، فمنهم من رفض تطبع الممثل بمثل هذه الأفكار ونشرها في البلاد بحجة انها بدعة وبعيدة عن الإسلام ، ومنهم من طالبه بالعيش خارج الكويت باعتبار أنه يجد الحياة فيها مملة .

اقرا المزيد : بالفيديو .. لحظة هروب فتيات يعملن في الدعارة بعد مداهمة أمنية لمنازلهم 

مراسلون – أخبار الفن

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا