موقع : فنان لبناني يسهل الدعارة لأمير كويتي .. والكويت تعلق ..

نفت سفارة دولة الكويت في هولندا الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بتورط أحد أفراد العائلة الحاكمة في الكويت ويحمل جوازاً دبلوماسياً في قضية متعلقة بـ الدعارة .

وأصدرت السفارة بياناً صحفياً قالت فيه إن السلطات الهولندية نفت أيضاً من جانبها صحة تلك الأخبار، وأكدت عدم تلقيها أي معلومة من أي جهة حول حدوث تلك الواقعة.

يذكر أن صحيفة الديار اللبنانية قد كشفت في خبر نقلته عن وكالة هولندية أنه تم توقيف فنان لبناني معروف يدعى “م-د” عدة ساعات في هولندا قبل إخلاء سبيله وذلك بعد توجيه تهمة له وهي تسهيل دعارة لشيخ كويتي يدعى “أ-خ” وهو ثري جداً.

وكشفت الصحيفة أيضاً أن الفنان اللبناني قام بإحضار ثلاث فتيات أعمارهن دون العشرين عاماً إلى الفندق الفاخر الذي ينزل فيه الشيخ الكويتي.

كما ذكرت الصحيفة أن عاملاً في الفندق قال إن الشرطة الهولندية حققت مع الشيخ الذي يحمل جواز سفر دبلوماسي، وأخلت سبيله بعدما اعترف بعلاقته بفنان لبناني أقر بدوره بجلب فتيات للشيخ.

هذا الأمر وفقاً للصحيفة دفع السلطات الهولندية إلى سحب تأشيرة الدخول من الفنان اللبناني والطلب منه مغادرة البلاد خلال 48 ساعة.

يشار إلى أن الشرطة الهولندية أخلت سبيل الفنان اللبناني والشيخ الكويتي الذان غادرا بطائرة خاصة نحو العاصمة البريطانية لندن، وفقاً لما نقلته صحيفة الديار.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا