فتاة تركض عارية في شوارع البحرين .. و السلطات تتحرك

المصدر : فريق تحرير مراسلون

أصدر القضاء في البحرين حُكم بالسجن على سيدة وافدة بالسجن والغرامة المالية بعد إدانتها بتعاطي المخدرات والسير عارية في الطريق العام والاعتداء على الشرطة.

وذكرت “سبوتنيك” نقلاً عن صحيفة الأيام البحرينية، أن محكمة الاستئناف العليا في البحرين أيدت الحكم الصادر على سيدة أجنبية أدينت بالحبس سنتين، بتهم تعاطي المخدرات والسير عارية في الطريق العام والاعتداء على الشرطة، وحبس صديقها البحريني سنة وغرامة ألف دينار.

وكان مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل يُظهر سيدة تبلغ من العمر 32 عاماً وهي تسير بالطريق العام عارية تماماً من ملابسها

​وقال الشرطي المجني عليه الأول أنه “خلال وجوده في منطقة توبلي سمع صوت رجل يصرخ وينادي الشرطة، فنزل من الدورية وشاهد المرأة عارية تماما وتسير بمنتصف الشارع وتسببت باختناق مروري، فحاول الاقتراب منها برفقة الشاهد الثاني لكي يبعدها عن الشارع”.

وأضاف أن “الفتاة حاولت الإفلات منه وقامت بخدشه بأظافرها في يده اليمنى وقامت بالبصق عليه، وضربت الشرطي الثاني برجلها ويدها في بطنه وفي صدره”.

وخلال التحقيقات الأمنية مع صديق المتهمة، قال أنه “تعرف عليها منذ شهرين، حيث تعمل مديرا بأحد المنتجعات السياحية، وفي يوم الواقعة حضرت إليه واحتسيا المسكرات، ثم عادت معه لمنزله وتعاطيا هناك الحشيش ومارسا الجنس، ودخلت الحمام لكنها خرجت منه عارية تماماً وكانت تنطق بلغة غير مفهومة”.

وأضاف “اعتقدت أن الجن تلبسها”، مشيراً إلى أن “الفتاة رفضت ارتداء ملابسها وخرجت من الشقة، فشاهدتها عمته والتي حاولت وضع رداء على جسدها، إلا أنها أصرت على الخروج عارية”.

ولحق الشاب صديقته وأركبها السيارة ووضع عليها رداء عمته، وكانت تهدأ قليلاً و تعود بعدها لهلوسات غير مفهومة ثم قفزت من السيارة ليتم القبض عليها من الشرطة.

يشار إلى أن الوافدين الأجانب إلى البحرين يشكلون أكثرية بين السكان الأصليين بنسبة تصل إلى 55 بالمئة من إجمالي عدد السكان البالغ 1.5 مليون نسمة، بحسب ما كشفت عنه إحصائيات رسمية.

قد يعجبك ايضا