أخبار محليةمحليات

الاتصالات السورية تعلن عن دورات مجانية لجرحى الجيش السوري

أطلقت شركة الاتصالات السورية مبادرة خاصة بجرحى الجيش العربي السوري، تتمثل بتدرسبهم كي يتمكنوا من الحصول على فرصة عمل مناسبة بعد ذلك.
ونشرت السورية للاتصالات على صفحتها الرسمية في فيسبوك، أنه وبناء على توجيهات من وزير الاتصالات والتّقانة المهندس إياد الخطيب، والتزاماً من السورية للاتصالات بدورها الاجتماعي تجاه جرحى الجيش العربي السّوري ستقام دورات تدريبية مجانية لجرحى الجيش العربي السوري في كل فروع الاتصالات في المحافظات وبأسهل الإجراءات.
ولم يتم بعد الإعلان عن موعد تلك الدورات ولا عن مكانها على أن يتم الإعلان عنها في وقت لاحق بعد تجهيزها.

الشركة السورية للاتصالات تعلن عن دورات مجانية لجرحى الجيش السوري
إعلان الشركة السورية للاتصالاتحول الدورات

وتم نشر هذا الإعلان في لوحات الإعلان بـ(مديريات شؤون الشّهداء والجرحى والمفقودين في المحافظات، مديريات الاتّصالات في فروع الاتّصالات، موقع شؤون السّوريّة للاتّصالات، موقع وزارة الاتّصالات على الفيس بوك).
وسبق وأصدرت الشّركة السّورية للاتّصالات قرارات تدعم من خلالها جرحى الجيش العربي السّوري، منها منحهم هواتف ثابتة بميزات معينة، كما أقامت مسبقاً دورات تدريبيّة مجانية لصالح جرحى الجيش، وذلك في المراكز التّدريبيّة العائدة للشّركة وفي مركز التّدريب المركزي.
يذكر أن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أعلنت عن برامج دعم تتعلق بجرحى الجيش السوري والمسرحين من الخدمة العسكرية تتيح لهم التدريب في عدة مجالات للحصول على فرص عمل تناسبهم فيما بعد، من بينها منح الجرحى العسكريين قروضاً بفائدة 6 بالمئة لمدة ست سنوات لشراء سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من كل الضرائب والرسوم.
مراسلون

زر الذهاب إلى الأعلى