الاتحاد الرياضي السوري يكرم مجد الدين غزال و يؤمن له مدرب .. صور

كرّم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام لاعب منتخب سورية الوطني لألعاب القوى البطل مجد الدين غزال الذي أحرز الميدالية الذهبية في مسابقة الوثب العالي ضمن بطولة أسيا التي جرت مؤخراً في الدوحة.

وأشاد رئيس الاتحاد الرياضي  بالإنجاز الذي حققه غزال وحثه على متابعة التدريب بعيداً عن أي منغصات لتحقيق إنجازات جديدة في البطولات القادمة والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وطلب اللواء جمعة من اللاعب وبحكم متابعاته وخبرته ومشاركاته الخارجية التواصل مع المدرب الأجنبي الذي يراه مناسباً للتعاقد معه وأنّ المكتب التنفيذي لن يدخر جهداً لتأمين كل المتطلبات والمستلزمات التي يحتاجها اللاعب لاستمرار تألقه وتحقيق البطولات.

 

وكان غزال تدرب بمفرده من دون مدرب ، قبل انطلاق بطولة آسيا لألعاب القوى وتمكن من تحقيق الميدالية الذهبية في الوثب العالي ضمن البطولة المقامة في العاصمة القطرية الدوحة .

و قال غزال في تصريحات صحفية “كنت أعاني من إصابة في قدمي ولم أتدرّب لمدة أسبوعين، وظهر واضحاً خلال المسابقة معاناتي مع الارتفاعات المنخفضة، لكنني كسرت الرهبة بفضل تشجيع الجماهير التي ساندتني كثيراً من مختلف الجنسيات وأشكرهم على دعمهم لي، كما أُهدي هذا الانجاز لعائلتي”.

وسبق أن حقق غزال برونزية النسخة الماضية من بطولة آسيا 2017 في الهند، بالإضافة إلى الميدالية البرونزية في بطولة العالم لألعاب القوى التي استضافتها لندن في نفس العام بعد أن تمكن من الوثب لارتفاع 2,29 م.

وافتتحت منافسات البطولة الآسيوية لألعاب القوى في نسختها الـ 23 يوم الأحد الماضي،في قطر بمشاركة نحو 700 لاعب ولاعبة من دول مختلفة استمرت منافساتها حتى 24 من نيسان الجاري.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا