أخبار محليةمحليات

الإسكان تهدد بسحب مساكن المتأخرين عن دفع أقساطهم

منح مدير المؤسسة العامة لـ الإسكان “معلا الخضر” مهلة أمام المتأخرين عن تسديد أقساطهم الشهرية والتزامتهم المالية اتجاه المؤسسة لغاية 30 – 6 – 2019 وهدد بسحب مساكن المتأخرين عن دفع الأقساط.
وفي هذا السياق طالب “الخضر” من مدراء فروع المؤسسة تنظيم بيانات دقيقة ومتكاملة حول المخصصين ممن لم يبرموا عقود مساكنهم أو تأخروا عن تسديد الأقساط الشهرية والالتزامات المالية، مشدداً على ضرورة حصر المتأخرين فور انتهاء المهلة التي تم تحديدها من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
كما ناقش مدير مؤسسة الإسكان مع مدراء فروعها في المحافظات خطة تخصيص المساكن لهذا العام إضافة إلى نسب الإنجاز للمساكن التي تم تخصيصها وكذلك جاهزية مرافقها.
ودعا “الخضر” مدراء الفروع إلى ضرورة الإسراع في إنجاز الاعمال من قبل الجهات المنفذة بموجب العقود التي تم إبرامها من أجل تسليم المساكن المخصصة في المهل المحددة.
وإضافة إلى ذلك استعرض مدير مؤسسة الإسكان أعمال الفروع في اللاذقية والديماس وطرطوس والمنطقة الوسطى وحمص وحماه من أجل بحث نسب إنجاز الخطط فيها والصعوبات التي تعترضها وكيفية معالجتها.
يشار إلى أن مدير مؤسسة الإسكان “معلا الخضر” بحث مع مدراء فروع المؤسسة في المحافظات سبل تأمين الإيرادات المالية والاستثمارية لهذه الفروع من أجل توظيفها في دعم مشاريع الإسكان الاجتماعي التي تم الاكتتاب عليها من قبل المواطنيين في ظل الارتفاع الكبير في تكاليف التنفيذ.

زر الذهاب إلى الأعلى