بالصور .. غياب وجوه عائلة أبو عصام عن باب الحارة .. إليكم أبرز المنسحبين .

منذ بدء التنازع بين شركتيّ قبنض للإنتاج والتوزيع الفني ومنافستها ميسلون فيلم لمالكها بسام الملا ، على حقوق ملكية المسلسل الشهير باب الحارة ، كشف العديد من النجوم انسحابهم من الجزء العاشر للعمل بغض النظر عن الشركة المنتجة التي ستتولى إنتاجه مثل النجميّن عباس النوري ومصطفى الخاني والممثل القدير علي كريّم

بينما أعرب عدد آخر من الفنانين عن رفضهم الانضمام لنسخة قبنض ، وذلك كعربون وفاء منهم لشركة ميسلون ، باعتبار مالكها بسام المّلا عراب العمل .

وقد بات من المحتم غياب أبرز نجوم باب الحارة بعد صدور الحكم القضائي بأحقية الملكية لصالح شركة قبنض ، حيث أن الجزء الجديد سيشهد غياب أبرز وجوه عائلة أبو عصام وهم ” عباس النوري ، صباح الجزائري ، ميلاد يوسف ، وائل شرف ، مصطفى عز الدين وروبين عيسى ” .

كما سيشهد الجزء العاشر غياب شخصية النمس التي كان يجسدها الممثل مصطفى الخاني وغياب شخصية أبو غالب التي يجسدها الفنان نزار أبو حجر ، والتي قيل بأنه تم تعديل نص العمل لتصبح بديلاً عن شخصية النمس ، وهو الأمر الذي نفاه الفنان أبو حجر قائلاً بأنه لن يشارك في نسخة قبنض .

وقد اعتذر عن المشاركة في العمل أيضاً الفنانة وفاء موصللي ، جمال العلي ، جرجس جبارة ، كندا حنا ، يزن السيد ، يحيى بيازي.

يشار إلى أن شركة قبنض تبنت نسخة الكاتب مروان قاووق للجزء العاشر من باب الحارة على أن يتولى إخراج العمل محمد زهير رجب ، ويعد الجزء الجديد نسخة مختلفة عن أجزاءه السابقة من حيث المضمون والوجوه الجديدة التي ستؤدي شخصياته وصولاً إلى شارة المسلسل .

مراسلون – أخبار الفن

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا