في جرائم منفصلة .. الأمن اللبناني يقبض على سوريين بتهم الدعارة و التحرش و السرقة

المصدر : فريق تحرير مراسلون

ألقت السلطات الأمنية اللبنانية القبض على عدد من السوريين لارتكابهم جرائم تتعلق بالتحرش الجنسي و الدعارة وسرقة سيارات ومنازل في جرائم منفصلة وقعت في عدة مناطق من لبنان.

وذكرت “الوكالة الوطنية للاعلام” اللبنانية، أنه تم القبض على سوري في أحد مخيمات النازحين السوريين في بلدة الشيخ محمد- عكار، بعدما ادعت سيدة سورية بأن الموقوف قام بـ”التحرش جنسياُ” بابنتها البالغة من العمر 13 عام.

وفي جريمة ثانية، أشارت الوكالة الإخبارية إلى أن الأمن اللبناني ألقى القبض على شخص سوري في محلة مرج الزهور بلبنان، بجرم “الدعارة”.

وفي حادثة أخرى، أعلنت السلطات اللبنانية في بلاغ أمني نشرته الوكالة، أنه تم ضبط عصابة مكونة من 4 أشخاص سوريين ولبنانيين، بجرم السرقة.

وبحسب البلاغ الأمني فإن العصابة متهمة بسرقة سيارات ومنازل في عدة مناطق، حيث اعترف المتهمون بسرقة سيارات ونقلها إلى البقاع ثم إلى الأراضي السورية.

وكان الأمن اللبناني أوقف عدداً من السوريين لارتكابهم أعمال جرمية مختلفة من سرقة و قتل و حيازة أسلحة و تجارة مخدرات وجرائم أخرى.
ويقيم في لبنان أكثر من مليون ونصف سوري عاد بضعة آلاف منهم في الأشهر الأخير إلى سوريا بعد التحسن الملحوظ الذي شهدته البلاد عقب تحرير الجيش العربي السوري مساحات واسعة من الوجود الإرهابي المسلح.

مراسلون

قد يعجبك ايضا